رياضةسلايدر

صدمة في الأهلي.. إصابة رضا سليم تبعده عن 12 مباراة

تعرض النجم المغربي رضا سليم، لاعب الأهلي، إلى إصابة خلال مباراة صنداونز في إياب نصف نهائي الدوري الأفريقي، بعد دقائق من نزوله كبديل في المباراة، ونقل على إثرها إلى المستشفى للخضوع لأشعة لمعرفته حالته.

وقال الدكتور أشرف محرم، الذي أشرف على تشخيص رضا سليم، خلال تصريحات تليفزيونية، إن اللاعب أجرى أشعة أكدت إصابته بكسر في الترقوة وسوف يحتاج إلى شرائح ومسامير، ويغيب 3 أشهر عن الملاعب.

وأضاف أن إصابة رضا سليم هي نفس إصابة خالد عبدالفتاح، لكن جناح الأهلي لديه تفتيت وكسر في 3 أجزاء، وسوف يخضع لجراحة باكر وسوف يخضع لبرنامج تأهيلي بعدها.

وأشار إلى أن رضا سليم حالته المعنوية جيدة وسوف يغيب عن الملاعب لما يقرب من 3 أشهر كحد أقصى، ولكن الجميع متفائل بإمكانية عودته قبل هذا الموعد، وطريقة السقوط وحماسه تفرق في إصابته.

وتتسبب إصابة رضا في استبعاده عن العديد من المباريات الهامة للأهلي سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا وكأس العالم للأندية، حيث سيبتعد عن 12 مباراة هامة منها 7 مباريات في الدوري المصري و4 مباريات أفريقية ومباراة واحدة على الأقل في كأس العالم.

يذكر أن الأهلي فشل في التأهل إلى نهائي دوري السوبر الأفريقي، وخرج بعد التعادل السلبي أمام ماميلودي صن داونز الذي فاز في مباراة الذهاب بهدف دون رد.

وودع الأهلي الدوري الإفريقي من نصف النهائي بالخسارة من صنداونز بنتيجة 1-0 في مجموع المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *