رياضة

صحفي جزائري : إنضمام بلعبيد للأهلى هي صفقة مميزة

قال قاضي نزيم أحد الصحفيين الرياضيين بالجزائر ، أن صفقة انضمام الجزائري زين الدين بلعبيد مدافع اتحاد العاصمة صاحب الـ25 عاما ، إلى صفوف الأهلي تعد من الصفقات المميزة و القوية لكلا الطرفين.

وأضاف نزيم أن بلعبيد هو أحد أفضل المدافعين المتواجدين بالجزائر وأنه يتمتع بالقوة الجسمانية المميزة التي تؤهله وتسهل علية في إستخلاص جميع الكرات بالإضافة إلى أنه يتمتع بذكائه في التدخلات الثنائية و التسديد من خارج منطقة الجزاء ومشاركته في جميع الكرات الهوائية.

وأكد قاضي نزيم أن زين الدين بلعبيد إنضم إلي فريق إتحاد العاصمة بعد أن تواصل معه عنتر يحي مدير التعاقدات وأصر على تواجده في الفريق و لن تكن بدايته سهلة مع الفريق ولكنه فرض نفسه وإستطاع في قيادة الفريق للفوز بالعديد من المباريات المهمة.

وأختتم «نزيم» تواجد بلعبيد مع النادي الأهلي سوف تكون صفقة قوية ومتميزة لتكون فرصة لزيادة من مشاركته مع المنتخب الوطني الجزائري لأن الأهلي يشارك في عدد كبير من البطولات سواء كانت محلية أو أفريقية.

دخل زين الدين بلعبيد مدافع فريق اتحاد العاصمة الجزائري  في دائرة إهتمام فريق الأهلي بقيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وجاري الان انهاء كافة تفاصيل إجراءت التعاقد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *