سلايدرفن وثقافة

“إذاعة القرآن الكريم من القاهرة”| الجمهور يودع صوت شحاتة العرابي ومطالب بتمديد فترة عمله

“إذاعة القرآن الكريم من القاهرة”.. صوت اعتاد مستعمو إذاعة القرآن الكريم على سماعه لمدة 35 عامًا، ولكنه سيتوقف من اليوم بعد وصول شحاتة العرابي صاحب ذلك الصوت إلى سن التقاعد.

شحاتة العرابي يشكف انتهاء عمله بالإذاعة

وكتب العرابي منشورًا عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “بمشيئة الله تعالي أسعد بحضراتكم غدًا الخميس في أخر فترة لي على هواء إذاعة القرآن الكريم، تبدأ من الحادية عشرة صباحًا وتستمر حتى الثانية مساءً”.

وتابع: “نشكر جميع المحبين المخلصين الذين يحملون لنا كل الحب والخير حتى يختم الله لنا قبل الموت، أسأل الله العلي الكبير أن يرزقنا محبة رسوله صلى الله عليه وسلم وصحبته في الجنة مع الذين أَنْعَمَ اللَّهُ عَلَيْهِم مِّنَ النَّبِيِّينَ وَالصِّدِّيقِينَ وَالشُّهَدَاءِ وَالصَّالِحِينَ ۚ وَحَسُنَ أُولَٰئِكَ رَفِيقًا، كما أسأل الله تبارك وتعالي أن لا يحرمنا من سماع إذاعة القرآن الكريم ومواصلة رسالتها الدعوية، أشهد الله أني أحبكم في الله”.

وسيطرت حالة من الحزن على محبي شحاتة العرابي، وطالبوا رواد مواقع التواصل الاجتماعي بتمديد فترة عمله بالإذاعة،

أبرز المعلومات عن الإذاعي شحاتة العرابي

يذكر أن الإذاعي شحاتة العرابي اكتشفه مدرس التاريخ في المرحلة الثانوية، وقدم عمه له في اختبارات الإذاعة وقام بمساعدته، وتمكن من اجتياز الاختبارات والتحق بالإذاعة واختاروا له إذاعة القرآن الكريم.

والتحق بالإذاعة كمقدم برامج وبدأ العمل في الإذاعة ووجد نفسه يتفوق على كثيرين يعملون بها منذ سنوات، وشارك بأحد مشاهد مسلسل إمام الدعاة عام 2003.

وقبل عمله بالأذاعة عمل كمراجع لغوي، ومن أشهر برامجه: في رحاب السنة، الإسلام والإدارة، مواقف إسلامية، قطوف من حدائق الإيمان وظل يذاع لمدة 20 عاما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *