سلايدرمصر

صاحبة تريند “الشارع اللي وراه”.. القصة الكاملة للقبض على سوزي الأردنية

“اه.. الشارع اللي وراه”.. تلك العبارة التي أصبحت “تريند” على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الفترة الماضية، وهي للبلوجر سوزي الأردنية، التي نشرت مقطع فيديو صادمًا يحمل ألفاظًا خادشة للحياء، مما دفع عدد من المحامين إلى تقديم بلاغات ضدها بسبب هذا الفيديو.

مقطع فيديو لـ”سوزي” مع والدها

ونشرت سوزي الأردنية، التي تبلغ من العمر 18 عامًا، مقطع فيديو مع والدها، وأثار جدلًا واسعًا، بسبب أسلوب ردها على والدها، ونشبت مشادة كلامية بينها وبين والدها، قائلة له عبارة «اه.. في الشارع اللي وراه»، مما أدى إلى انزعاج رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومهاجمتها.

وألقت مباحث القاهرة القبض عليها داخل أحد المطاعم بمنطقة الساحل في حي شبرا بالقاهرة، بتهمة التعدي على المبادئ الأسرية بالقاهرة، واصطحبتها إلى قسم للتحقيق، وتم احتجازها على ذمة التحريات في التهم الموجهة إليها بانتهاك حرمة الحياة الخاصة وسب والدها على الهواء، واستغلال شقيقتها من ذوي الهمم لتحقيق أرباح ومشاهدات.

جهات التحقيق تأمر بتحريز فيديو “الشارع اللي وراه”

كما أمرت جهات التحقيق بالقاهرة، بتحريز فيديو المعروف بـ الشارع اللي وراه، والذي حوى على العديد من السباب والشتائم من قبل سوزي الأردنية على والدها، علاوة على تحريز 7 مقاطع فيديو مخلة ضبطت على هاتفها المحمول، وأقرت سوزي الأردنية بتصوير تلك المقاطع وحذفت فيديو الشارع اللي وراه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *