سلايدرمصر

“شيكات بدون رصيد”.. القصة الكاملة للقبض على إسلام البحيري

تصدر اسم إسلام البحيري، الباحث ومقدم برامج دينية، مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، وذلك بعدما ألقت الأجهزة الأمنية القبض عليه لتنفيذ 6 أحكام قضائية صادره ضده بتهمة إصدار شيكات بدون رصيد، وتم ترحيله لأحد مراكز الإصلاح والتأهيل، لتنفيذ الأحكام حتى قيام دفاع المتهم بالمعارضة في الأحكام.

وأفادت التحريات بتواجد المذكور إسلام البحيري في محل إقامته بنطاق محافظة القاهرة، وباستصدار إذن من النيابة العامة، تحركت مأمورية أمنية ضمت إدارة تنفيذ الأحكام ومباحث القاهرة إلى مكان اختباء وتواجد المتهم والمطلوب ضبطه.

وألقى رجال الأمن القبض على المتهم، وحاول الإنكار في البداية وتم مواجهته بالأحكام القضائية الصادرة ضده، وأثناء اقتياد المحكوم عليه إلى سيارة الشرطة، قال لرجال الأمن: “أنتوا ماتعرفوش أنا مين”، واصطحبت أجهزة الأمن إسلام البحيري إلى قسم الشرطة لإنهاء الإجراءات القانونية، وإيداعه بأحد مراكز الإصلاح والتأهيل.

وبعد ساعات من إلقاء القبض عليه، أخلت نيابة أكتوبر أول سبيل إسلام البحيري بعد معارضته على حكم صادر ضده بقضية شيك بدون رصيد، حيث عارض البحيري على الحكم الصادر ضده، وقررت النيابة إخلاء سبيله من قسم الشرطة ما لم يكن مطلوبًا على ذمة قضايا أخرى.

يذكر أن آخر البلاغات المقدمة ضد البحيري كان الأسبوع الماضي من سيدة عربية اتهمته بالنصب عليها في مبلغ مالي كبير، وأفادت التحريات بأن مقدمة البلاغ سيدة أعمال لديها استثمارات متعددة في إحدى البلاد العربية، وإزاء إقناع «بحيري» لها بقدرته على استثمار أموال لها حولت له مبلغًا ماليًا منذ عامين، ولم يرده لها حتى الآن، إذ أوضحت الشاكية أنها حولت الأموال من حسابها بأحد البنوك على حساب المشكو في حقه، ليستثمر لها في البورصة المصرية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *