سلايدرفن وثقافة

“شوفت الموت بعيني”.. القصة الكاملة لتعرض مي سليم إلى حادث على الدائري

تصدرت الفنانة مي سليم مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد تعرضها لحادث تصادم على الطريق الدائري، أمس الاثنين، بين 4 سيارات من بينها سيارتها، وذلك وهي في طريقها إلى تصوير أحد الأعمال الفنية.

ومن جانبها قالت الفنانة دانا حمدان، إن الحادث كان كبيراً، إلا أن العناية الإلهية أنقذت شقيقتها مى وجاءت الصدمات بالسيارة التي كان يقودها السائق الخاص، متابعة: “مي كويسة الحمدالله، اصطدمت بها سيارة أثناء ذهابها إلى لوكيشن التصوير، وهي بخير وتتواجد في المنزل ولا تعانى من أي كسور أو كدمات، وربنا قدر ولطف، ولكنها نفسيا ليست في أفضل حال، بسبب الحادث وصدمته وتحتاج فقط إلى الراحة التامة”.

أول تعليق من مي سليم

وحرصت مي سليم على طمأنة جمهورها قائلة: “شوفت الموت بعيني، فى لحظة كنت هموت فيها، لكن عناية ربنا أنقذتنى، الموضوع صعب لما تكون ماشى فى أمان الله فى لحظة تلاقى الدنيا كلها بتخبط فى بعض والسيارات بتدمر طبعا الموضوع صعب جدا، وكل الشكر لكل من حاول الاطمئنان عليا ووصلنى سؤال كل واحد ودعاء الجميع وربنا يسترها عليكم جميعا”.

أخر أعمال مي سليم

يُذكر أن الفنانة مي سليم شاركت مؤخرا في مسلسل «تلت التلاتة»، للفنانة غادة عبدالرازق، الذي عرض ضمن مسلسلات رمضان 2023.

وتدور أحداث «تلت التلاتة» بين ثلاث شقيقات تجسدهن الفنانة غادة عبدالرازق، ويقع زوجها في حب مي سليم، حتى تكتشف خيانته، ويتطرق المسلسل لتأثير الأدوية النفسية الذي قد يصل حد الإدمان.

وطرحت مي سليم مؤخرًا أحدث أغنياتها التى تحمل اسم “يا بنتى”، على موقع “يوتيوب” وتتعاون فى الأغنية مع الشاعر محمود عبد الله والملحن محمدى وتوزيع أحمد أمين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *