رياضة

شوبير يكشف موقف محمود متولي والسولية من المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، موقف الثنائي محمود متولي وعمرو السولية، لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، من المشاركة في مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري.

وأكد شوبير، خلال برنامجه “ملعب أون تايم”، أنهما سيغيبان عن المباراة، مضيفًا: “عمرو السولية تأكد غيابه عن مباراة السوبر الأفريقي، ولا يزال يعاني من الإصابة في العضلة الخلفية”.

وتابع: “محمود متولي انضم له هو الآخر، بعد إصابته في معسكر النمسا بتمزق في العضلة الخلفية، ولن يلحق بمباراة السوبر الإفريقي أيضًا”.

وأشار إلى أنه من الممكن أن يرافق الثنائي بعثة النادي الأهلي في السعودية، لمباراة السوبر الأفريقي، لأن تفكير مارسيل كولر المدير الفني للفريق، هو تجهيز جميع اللاعبين بسبب التحديات الكبيرة التي تواجهه الموسم المقبل.

يذكر أن عمرو السولية يعاني من إصابة في العضلة الخلفية، تعرض لها في آخر الموسم الماضي، ولا يزال يقضي فترة تأهيل منذ بداية فترة إعداد النادي الأهلي للموسم الجديد.

ويتعرض محمود متولي لإصابة جديدة في العضلة الخلفية، خلال معسكر النادي الأهلي في النمسا استعدادًا لبدء الموسم الجديد، والذي سيستهله الفريق الأحمر بمواجهة اتحاد العاصمة الجزائري في السوبر الإفريقي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *