تكنولوجيا واتصالات

شراكة إستراتيجية بين ليكسمارك وراية للإلكترونيات تمكنها من تصدُّر سوق الطابعات في مصر بحصة 62%

احتفلت شركة ليكسمارك، رائد صناعة الطابعات العالمية، بحصولها علىالحصة السوقية الأكبر في السوق المصري بنسبة 62% من إجماليمبيعات الطابعات (متعددة الوظائف) في مصر خلال الربع الأول منعام 2023، بحسب الإحصائيات الصادرة عن مؤسسة الأبحاثالتسويقية (IDC).

وجاء ذلك بفضل الشراكة الممتدة بين  ليكسماركوراية للإلكترونيات، التي تعد الشريك الإستراتيجي الأكبر لشركةليكسمارك في مصر، كما أنها إحدى أكبر الشركات العاملة في سوقالأجهزة الإلكترونية وحلول تكنولوجيا المعلومات على مستوى قطاعأعمال المؤسسات والشركات.

وكانت شركة راية للإلكترونياتالشريك الرئيسي لمنتجات ليكسمارك فيمصرقد عقدت عدداً من الصفقات الإستراتيجية مع العديد من عملائهامن الشركات والجهات الحكومية، لتلبية احتياجهم من أجهزة وحلولالطباعة المختلفة التي تقدمها شركة ليكسمارك.

أعرب باسم مجاهد، الرئيس التنفيذي لراية للإلكترونيات، عن اعتزازهبالشراكة مع ليكسمارك العالمية الرائدة في مجال أجهزة ومستلزماتوحلول الطباعة، قائلاً: “لطالما كانت شركة راية شريكاً فعالاً ويعتمد عليهأبرز المؤسسات الحكومية والخاصةإذ تمتلك الحصة الأكبر من سوقحلول وخدمات الأجهزة الإلكترونية وتكنولوجيا المعلومات الموجهة إلىالأعمال والمؤسسات وتنفرد بتقديم أكبر حزمة من الخدمات والحلوللعملائهاوما كان ذلك ليتحقق دون قائمة من الشركاء الذين يشاركونناهدف التميز وتقديم أفضل الخدمات والمنتجات على أعلى مستوى، ومنأهم هؤلاء الشركاء شركة ليكسمارك“.

وأضاف: “نفخر بكوننا الشريك الإستراتيجي الرئيسي لشركةليكسمارك في مصرإذ تعد هذه الشراكة ركناً جوهرياً في ريادتنابمجال تقديم حلول الطباعة المتنوعة التي من شأنها ترشيد الاستهلاكبشكل علمي وفعال. وقد قدّمت راية خدمات البيع وما بعد البيع الخاصةبمنتجات وحلول ليكسمارك لقائمة طويلة من العملاءإذ تضم محفظةعملائنا أكثر من 500 عميلاً من الشركات التجارية الرائدة، الوزاراتوالهيئات الحكومية والسيادية، البنوك، المؤسسات التعليمية والثقافية، قطاعات الطاقة، المؤسسات السياحية والمجمعات السكنية الجديدة، وغيرها“.

وصرّح سنان إيمون، الرئيس التنفيذي لشركة ليكسمارك الشرق الأوسطوجنوب أوروبا، قائلاً: “إننا سعداء بشراكتنا مع راية للإلكترونيات، حيثيضيف هذا التعاون قيمة كبيرة لمستخدمي منتجاتنا وخدماتنا، في إطارتعزيز تركيزنا على سوق الشركات والمؤسسات في مصرمن خلالإطلاق خطة جديدة لتزويد الشركات والمؤسسات بحلول ومنتجات مبتكرةتساعدهم في تحقيق أفضل مستويات تخفيض التكاليف وزيادةالإنتاجية. ندرك تمام الإدراك أن الشركات تحتاج إلى حلول متكاملةلتحقيق نجاح أعمالها، ومن خلال خبرتنا في مجال التكنولوجياوالطباعة، نسعى دائما لتقديم الحلول التي يحتاجون إليها“.

وأضاف: “لدى شركة ليكسمارك خبرة طويلة في مجال تقديم منتجاتوحلول الطباعة للشركات والمؤسسات حول العالم، وتسعى الشركة إلىبناء علاقات طويلة الأجل مع العملاء وتقديم خدمات ما بعد البيع الفائقة. وسيكون لشركة ليكسمارك دور حيوي في إدخال المزيد من التقنياتالحديثة في سوق الأعمال في مصر بالتعاون مع الشركاء الرئيسيينوعلى رأسهم شركة راية، بالإضافة إلى تحسين خدمات الطباعةالتعاقدية (Contractual Print Servicesالتي من شأنها مساعدةالشركات والمؤسسات على تحسين كفاءة إدارة الطباعة لتحقيق أعلىمعدلات التوفير والإنتاجية”.

وتابعتأتي احتفالية ليكسمارك في إطار جهودها المستمرة لتقديمالحلول الفعالة والمبتكرة لعملائها في جميع أنحاء العالم، وتوسيع نطاقأعمالها وتعزيز حضورها في الأسواق العالمية“.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *