سلايدرفن وثقافة

شخص هددني بتشويه وجهي.. 7 أسرار كشفتها دنيا عبد العزيز عن حياتها

تصدرت الفنانة دنيا عبد العزيز مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة على برنامج “في العمق”، مع الإعلامي تامر شلتوت، الذي يذاع على موقع “يوتيوب”.

وكشفت دنيا عبد العزيز أسرارًا عن حياتها الشخصية لأول مرة، وإليك أبرز تصريحاتها..

تعرضت للانهيار الشديد وقت معرفتي بـإصابة والدتي بالسرطان.

مازلت حتى الآن محتفظة بكافة مقتنيات أمي كما هي، وأمنع أي شخص من دخول غرفتها غيري، إلا إذا كان أحد المقربين فأسمح له بالدخول ليدعو لها ويقرأ لها قرآن، “حتى آخر بطاطين استخدمتها وفيها ريحتها زي ما هم، ومعايا توكة فيها جزء من شعرها محتفظة بها، أنا محافظة على كل حاجاتها، أوضتها وسريرها وتليفزيونها والأباجورة الخاصة بها، وآخر شبشب لبسته قبل ما تنزل من البيت، كل تفاصيلها”.

الفنانة دلال عبد العزيز لها دور كبير في تقديمي في البداية للجمهور، وكنت اعتبرها والدتي الثانية، فهي صديقي أمي منذ زمن وكذك الفنان سمير غانم والمخرج الكبير عاطف سالم.

لم أتخذ قرار باحتراف التمثيل إلا عندما وصلت سن المراهقة، كان حلمي أن أصبح طبيبة، ولكن تفكيري تغير بعد مشاركتي في فيلم “الجراج”، وشعرت حينها أنني أريد الاستمرار في المجال الفني ودراسة السينما.

تعرضت للتهديد من قبل شخص كنت مرتبطة به قبل وفاة والدتي وكان شخص غير متزن وهددني بتشويه وجههي، ولم أبلغ الشرطة وقتها بسبب خطورته.

حزنت عندما تم استبدالي في فيلم “سارق الفرح” وإعطاء الدور للفنانة حنان ترك رغم توقيعي العقد، ولكن بعدما شاهدت الفيلم تبدل شعوري لأن حنان ترك فنانة مهمة جدًا.

جدتي فلسطينية وهي اللي حببتني في أم كلثوم لما كان عمري 4 سنوات، وعانت من النسيان في آخر سنواتها.. لكنها لم تتذكر غير اسمي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *