تكنولوجيا واتصالات

“شاومي” تكشف عن ساعتها الذكية الجديدة بنظام HyperOS

كشفت شركة شاومي الصينية رسميا عن ساعتها الذكية الجديدةوتش S3″، التي تعتبر أول ساعة ذكية من الشركة بنظامها الجديد HyperOS.

وتتميز الساعة الجديدة بإمكانية تخصيص وتغيير حافات الشاشة من الإعدادات وفقا لتفضيلات المستخدم وواجهة الساعة المستخدمة، بالإضافة إلى رسوم متحركة ديناميكية ومؤثرات صوتية حصرية، مما يعطي المستخدم شعورابآلية تشغيل دقيقة.

وتدعم هذه الساعة ما يزيد على 150 وضعا رياضيا تغطي كافة الأنشطة التي يقوم بها المستخدم، كما تحتوي علىحساس لقياس نبضات القلب عبر 12 قناة، مما يزيد دقة القياس بنحو 20 بالمئة وفقا للشركة، بالإضافة إلى نظامGPS عالي الدقة.

كما تدعم مزايا تتبع النشاط الحركي، وقياس معدل نبضات القلب، ونسبة الأكسجين في الدم، ومستوى الضغطالعصبي، ومراقبة النوم، كما يمكنها قياس الضغط الجوي والإضاءة المحيطة.

وتحملوتش S3″ شاشة بقياس 1.43 إنش بدقة 466 × 466 بكسل من نوع أموليد، بدرجة سطوع قصوى تصلإلى 600 شمعة، كما تضم بطارية بسعة 486 ميلي أمبير، يمكنها أن تدوم حتى 15 يوما من الاستخدام العادي، أو 5 أيام عند تفعيل وضع الشاشة الدائمة (يقل عمر البطارية عن ذلك في النسخة الداعمة لشبكات الجيل الرابع).

وتوفر شاومي الساعة بتصميم مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، وتتوفر بإصدار مميز به شريحة اتصال مدمجةeSIM مع سوار جلدي، وآخر بدون شريحة eSIM مع سوار مطاطي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *