فن وثقافة

شاهد.. ناسي عجرم تنشر صور من حفلتها الغنائية بالسعودية

 

 

حرصت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ، على مشاركة متابعيها و جمهورها بنشر مجموعة  صورًا جديدة لها من داخل كواليس إحياء حفلا غنائيا في المملكة العربية السعودية، وسط عدد كبير من الجمهور الذي حضر الحفل ، وذلك خلال صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الفيس بوك .

وكتبت ناسي عجرم على الصورة قائلة : ننتظر بحب اللقاء القادم  .

 

وأطت نانسي عجرم فى الصور بإطلالة  سوداء متميزة، حيث ارتدت فستانا  قصيرًا باللون الأسود ونسقت معه حذاء اسود طويل لفوق الركبة.

 

وتستعد الفنانة نانسي عجرم لإحياء حفل غنائي ساهر لها، يوم الاثنين 12 ديسمبر المقبل، في القرية العالمية بمدينة دبي الإماراتية، ضمن موسم الحفلات هناك.

 

وكشفت شركة “روتانا” للصوتيات والمرئيات، عبر حسابها الرسمي بتطبيق “إنستجرام”، عن بوستر حفل نانسي عجرم، المرتقب في الساعة التاسعة مساء يوم 12 ديسمبر، بتوقيت الإمارات.

 

وكانت المطربة اللبنانية “نانسى عجرم”، طرحت كليب 150 عبر قناتها الرسمية بموقع “يوتيوب”، وتعاونت في الكليب مع المخرجة ليلي كنعان، وتم تصويره فى لبنان بعدد من الأماكن المتفرقة هناك.

 

وحرصت نانسي عجرم على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام”، صورا جديدة خلال إحيائها حفلا غنائيا في استاد القاهرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *