فن وثقافة

شاهد.. رنا رئيس تتألق بالأسود فى أحدث ظهور لها

 

حرصت الفنانة االشابة رنا رئيس، على مشاركة متابعيها وجمهورها بأحدث إطلالة لها من خلال نشر صورة جديده لها عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات  الانستغرام .

 

وتألقت  رنا رئيس في الصورة بإطلالة أنيقة خطفت بها الانظار حيث ارتدات فستان اسود قصير ، وتركت شعرها المموج المنسدل على كتفيها.

وتنتظر رنا رئيس عرض مسلسل “أزمة منتصف العمر” المكون من 15 حلقة، على إحدى المنصات الرقمية خلال الفترة المقبلة، حيث انتهت من تصوير العمل مؤخراً، والذى يقوم ببطولته كريم فهمى، ريهام عبد الغفور، عمر السعيد، رشدى الشامى، ركين سعد، هند عبد الحليم، وعدد آخر من الفنانين و تأليف أحمد عادل وإخراج كريم العدل.

 

يذكر أن رنا رئيس، تمت خطبها فى برنامج الإعلامية منى الشاذلي، وتم استكمال حفل الخطوبة بعدها بعدة أيام في منزل أهلها، وسط حضور الأهل والأصحاب.

 

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أول صورة لـ رنا رئيس بعد حفل خطوبتها، بشكل واسع على السوشيال ميديا، وسط تمنى المعجبين لها بالسعادة

يذكر أن رنا رئيس شاركت مؤخراً في بطولة فيلم “فارس” الذى عرض في شهر مايو الماضى، وهو بطولة أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنانى، واللبنانية باميلا الكيك، وضيف الشرف صلاح عبد الله، وتدور أحداث الفيلم في اطار اجتماعي أكشن تشويقى، تأليف حسام موسى، وإخراج رؤوف عبد العزيز

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *