سلايدرفن وثقافة

شارك في الألبوم مروان بابلو وسارة مول البلاد.. “كايروكي” يتصدر “التريند” بعد طرح “روما”

تصدر فريق “كايروكي” مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعد طرح ألبومه الجديد الذي يحمل اسم “روما”، أمس الجمعة، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”.

ويتعاون فريق كايروكي في هذا الألبوم مع العديد من الفنانين، أبرزهم مطرب الراب مروان بابلو في أغنية تارانتينو، والفنانة سارة مول البلاد في أغنية نفسي أحبك.

11 أغنية بألبوم “روما”

ويتكون الألبوم من 11 أغنية إلا وهم؛ “ماتوحشنيش” و”جيمس دين” و”تارانتينو”، و”كوستاريكا” و”نفسي أحبك” و”روبيرتو” و”روما” و”بسرح وأتوه” و”أنا نجم” و”جوني كاش” و”زمن الكلام”.

وتصدرت أغنية “جيمس دين” من الألبوم، والتي تم طرح الكليب الخاص بها منذ يومين على “يوتيوب”، لأمير عيد المركز الأول على “اليوتيوب”، وحققت الأغنية نجاحًا كبيرًا حيث اقتربت من المليون مشاهدة.

وأغنية “جيمس دين” من كلمات أمير عيد ألحان، وتوزيع كايروكي إنتاج موسيقي، ميكساج شريف مصطفى مساعد، إنتاج موسيقي احمد متري ماسترينج.

أغنية “كوستاريكا” مع مروان بابلو

وتلت أغنية “جيمس دين”، أغنية “كوستاريكا” لأمير عيد ومروان بابلو، حيث تخطت حاجز 300 ألف مشاهدة على “اليوتيوب”، والأغنية من كلمات أمير عيد، ومروان بابلو وألحان وتوزيع كايروكي.

وجاءت الدعاية لألبوم كاريوكي الجديد “روما” بطريقة مختلفة باستخدام برنامج التصميم الشهير “Illustrator”، بألوان ورسومات جذابة ومشوقة، وأسماء غنائية خارجة عن المألوف.

أخر ألبوم لـ”كايروكي”

يذكر أن أخر ألبوم غنائي لفريق كايروكى، كان “أبناء البطة السوداء”، والذى حقق نجاحا كبيرا وقت طرحه، وضم 8 أغنيات، منهم “كان لك معايا، هاتلنا بالباقي لبان، يلا نغني، أنا السيجارة”.

وتصدرت أغنيات ألبوم “أبناء البطة السوداء” تريند موقع الفيديوهات “يوتيوب”، وحقق عددا كبيرا من المشاهدات عليه وعلى منصات الموسيقى المختلفة.

وذلك بالإضافة إلى طرح كايروكي ثلاث أغاني خلال أحداث مسلسل “ريفو”، الذي تم عرضه حديثًا على إحدى المنصات الترفيهية الشهيرة، وحققت نجاح جماهيري كبير، وهم “أنا نجم، على باب السيما، وبعدين”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *