رياضة

كورتوا يغيب عن الملاعب لمدة شهرين.. تفاصيل إصابة حارس مرمى ريال مدريد

تصدر البلجيكي الدولي تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد الإسباني، مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان ريال مدريد تعرضه لتمزق في أربطة الركبة اليمنى.

إصابة كورتوا بتمزق في أربطة الركبة اليمنى

وقال نادي ريال مدريد، في بيان عبر موقعه الرسمي، أمس الثلاثاء “بعد خضوعه لفحوصات اليوم، تبين إصابة تيبو كورتوا بتمزق بسيط في أربطة الركبة اليمنى، الإصابة حدثت خلال تدريب اليوم”.

وكشفت تقارير صحفية أن كورتوا غادر مران الريال أمس وهو يبكي بعد شعوره بألم شديد في المنطقة المصابة.

خضوع كورتوا لعملية جراحية

ووفقًا لصحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، فأن كورتوا سيخضع لعملية جراحية أقل خطورة من التي خضع لها في شهر أغسطس الماضي، وأن الدكتور مانويل لييس، أخصائي الركبة، سيكون مسؤولًا عن إجراء العملية الجراحية لكورتوا.

وأوضحت الصحيفة، أن إصابة كورتوا ستبعده عن الملاعب لمدة شهرين جديدين، ما يعني انتهاء موسمه عمليًا.

إصابة كوروتوا السابقة

وكان الحارس البلجيكي صاحب الـ31 عامًا، قد تعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي قبل بداية الموسم، ولم يظهر مع ريال مدريد في أي مباراة خلال الموسم الجاري.

وغاب كورتوا بالفعل عن أغلب منافسات الموسم الحالي بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي للركبة في أغسطس الماضي، وعاد مؤخرًا للمشاركة في تدريبات ريال مدريد، عقب تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي تعرض لها قبل أيام من انطلاق الموسم الجاري.

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو

ويلتقي ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو، مساء يوم الأحد الموافق 31 من شهر مارس الجاري، ببطولة الدوري الإسباني الممتاز، وذلك في أول لقاء رسمي للفريق عقب انتهاء التوقف الدولي الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *