رياضة

سيراميكا يفوز على الإسماعيلي بهدف

شهدت مباراة فريقي سيراميكا كليوباترا و الإسماعيلي في الأسبوع 29 من بطولة الدوري و التي موجوده على ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر ، بفوز سيراميكا كليوباترا بهدف دون رد.

و يدير المباراة تحكيماً محمد الحنفي حكم ساحة و يعاونه كل من هاني عبدالفتاح مساعد أول و أحمد رشدي مساعد ثاني و إبراهيم محمد كماً رابعاً و على تقنية VAR موجود كل من طارق مجدي و خالد جمال الغندور.

حيث بدء أيمن الرمادي، المدير الفني لسيراميكا كليوباترا، بتشكيل مكون من محمد بسام و عبدالرحمن بودي و خالد صبحي و سعد سمير و أحمد القرموطي و إبراهيم محمد و صديق إيجولا و أحمد القندوسي و محمد عادل وأحمد بلحاج و جون إيبوكا.

بينما إختار إيهاب جلال، المدير الفني للإسماعيلي، تشكيل المباراة مكون من كمال السيد و عبدالكريم مصطفى و محمد دسوقي و محمد بيومي و محمد نصر و عمر الساعي و عبدالرحمن مجدي و محمد مخلوف و مروان حمدي و إريك تراوي و نادر فرج.

كانت المباراة بين الفريقين متوسطة لتشهد المباراة في الدقيقة 67 ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا من إلتحام من حارس الإسماعيلي ليتمكن أحمد ياسر ريان من إحراز هدف المباراة الوحيد.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد سيراميكا كليوباترا إلي النقطة 40 في المركز الثامن ، بينما يتجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة 31 في المركز الـ12 من جدول الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *