رياضة

سيدي سالم يدعم صفوفه بخمس صفقات إستعداداً للقسم الثالث

أنهى مجلس إدارة نادي سيدي سالم، برئاسة المستشار السيد مغازي، في التعاقد مع خمس صفقات جديدة لدعم صفوف الفريق في الموسم الجديد من دوري القسم الثالث.

أجرى إدارة الفريق إجتماع مع محسن محمود، المدير الفني للفريق، من أجل الوقوف على مدى احتياج الفريق لعدد من العناصر في الفترة المقبلة، من أجل العمل على تدعيمها، وكلفت إدارة النادي بهاء رفعت المشرف العام على الكرة من أجل التعاقد مع لاعبين متميزين.

وبالفعل تم التعاقد مع الحارس أحمد حسين، الشهير بـ”كابوريا”حارس مرمى مياه البحيرة سابقاً، و التعاقد أيضاً مع جابر فرج لاعب سبورتنج كاسل في صفقة إنتقال حر.

بالإضافة إلى إنهاء التعاقد مع كريم نيمار لاعب غزل المحلة السابق لدعم صفوف الفريق، كما تم إنهاء التعاقد مع باسم العربي قادماً من صفوف فريق سخا، كما تم التعاقد مع الحارس “عبودة” قادم من صفوف فريق سبورتنج كاسل،وأنهى مجلس إدارة الفريق التعاقد أيضاً مع أحمد صحصاح مهاجم فريق أبشان.

بالإضافة إلى تم تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين كانوا يتواجدوا مع الفريق وهم”إسلام البقري – محمود السعيد الشهير بـ”أوبرا” – أحمد أبوكحله – محمد السيد الشهير بـ “طاطا” – محمد شاكر الشهير بـ “شاكوش” – أحمد على الشهير بـ “بلية”.

ويستمر مجلس إدارة فريق سيدي سالم في دعم عدد من اللاعبين من أجل الظهور بشكل متميز خلال تواجدة في القسم الثالث من أجل الصعود إلي القسم الثاني ب.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *