أخر الأخبار الجانبيةفن وثقافة

سوسن بدر تحظى بتكريم خاص في افتتاح أيام قرطاج المسرحية

تكرم الفنانة سوسن بدر، في حفل افتتاح الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان أيام قرطاج المسرحية، الذي سيقام في 2 ديسمبر القادم بالعاصمة التونسية.

تكريم رموز حرب أكتوبر بأحتفالية ارادة وطن بجامعة حلوان

وتحظى بدر بتكريم خاص عن مشوارها الفني الحافل، والذي تضمن العديد من الأعمال المسرحية والسينمائية والتليفزيونية الناجحة.

وتعتبر بدر من أهم نجمات المسرح المصري، حيث قدمت العديد من الأعمال المسرحية المهمة، منها “الليلة الثانية بعد الألف”، “الملك لير”، “الباروك”، “الحب في زمن الكوليرا”، “الليالي الطويلة”.

كما قدمت بدر العديد من الأعمال السينمائية البارزة، منها “الحب فوق هضبة الهرم”، “البريء”، “المرأة الحديدية”، “الناصر صلاح الدين”، “السادة الرجال”.

أما في التلفزيون، فقد قدمت بدر العديد من المسلسلات الناجحة، منها “الضوء الشارد”، “الليل وآخره”، “الخواجة عبد القادر”، “بوابة الحلواني”، “الملك فاروق”.

ويشارك في حفل افتتاح المهرجان عدد من النجوم والفنانين من تونس والدول العربية، من بينهم الممثل التونسي عبد الرؤوف الباسطي، والممثلة السورية نضال الأشقر، والممثل اللبناني روجيه عساف، والمخرج الجزائري أمين زنداغني، والممثلة الجزائرية إلهام اينالي حميدي، والممثل المالي يايا كوليبالي، والمخرجة التونسية ناجية الورغي.

وتقام الدورة الرابعة والعشرين لمهرجان أيام قرطاج المسرحية، في الفترة من 2 إلى 10 ديسمبر القادم، بمشاركة 28 عرضا مسرحيا من 28 دولة عربية وأجنبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *