فن وثقافة

سميرة سعيد تتدعم شيرين عبدالوهاب بهذه الطريقة

دعمت النجمة المغربية سميرة سعيد ، زميلتها الفنانة شيرين عبد الوهاب بكلمات رقيقة مليئة بالحب والدعم لها فى أزمتها، وذلك من خلال نشرها برفقتها عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى لتبادل الصور والفيديوهات الفيس بوك .

 

: وعلقت سميرة سعيد على الصورة قائلة : شيرين زي ما باعرفك إنتِ قوية.. ومتأكدة إنك حاتعدي الظروف دي بسرعة وبقوة.

 

وأختمت الديفا سميرة سعيد :  إرجعي لينا.. وإحنا معكِ في كل خطوات حياتك مهما كانت صعوبتها. بنحبك ❤️

 

حيث تعرض الفنانة شيرين للضرب المبرح على يد شقيقها محمد عبدالوهاب بعد تنازلها عن البلاغات المقدمة منها ضد طليقها الفنان حسام حبيب، كما أجبرها على دخول أحد المستشفيات الدمان والاحتجاز بها منذ فجر الخميس الماضي، والتغيب عن أطفالها ووالدتها.

 

 

وكان محامى الفنانة شيرين عبد الوهاب الذى يدعى  قنطوش قد تقدم بتنازل رسمي أمام النيابة العامة عن القضايا المرفوعة من موكلته ضد طليقها المطرب حسام حبيب، وبالفعل تم التصالح بين الطرفين وقام حسام حبيب برد كافة المتعلقات الخاصة بالفنانة وتسوية جميع الخلافات بينهما، وأصبحت ذمته بريئة من أي التزام تجاه الفنانة شيرين، على حد قول المحامي.

 

بينما أكد محامي الفنان حسام حبيب أنه ما زال القضاء قائما بين شيرين عبدالوهاب وحسام حبيب، حيث إن موكله قام برفع دعوى قضائية ضدها، وذلك بسبب تصريحاتها عبر مداخلاتها الهاتفية ونعتها موكله بعبارات يعاقب عليها القانون، وأحيل البلاغ إلى نيابة .

 

وكانت آخر أعمال الديڤا سميرة سعيد، أغنية “الوقت الحلو”، ضمن ألبوم “إنسان آلي”، من كلمات محمد القاياتي، وألحان محمد حمزة، وتوزيع هاني يعقوب، وهندسة صوت أمير محروس، وإخراج نضال هاني، وإنتاج سميرة سعيد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *