فن وثقافة

سلمى أبو ضيف بإطلالة صفراء غريبة ..شاهد

شاركت الفنانة سلمى أبو ضيف، متابعيها و جمهورها بنشر  صورة جديدة لها بإطلالة صفراء  غريبة وجريئة  عبر صفحتها لشخصية  على موقع التواصل الاجتماعى  لتبادل الصور والفيديوهات انستجرام  .

 

وظهرت  سلمى أبو ضيف، بإطلالة غريبة وجريئة أثارت حديث السوشيال ميديا حيث ارتدات  جيب قصيرة باللون الأصفر الفاتح ذا تصميم مميز، ونسقت معها جاكيت قصير مكشوف البطن ليكشف عن جمالها ورشاقتها ،  ووضعت  المكياج على الالوان الترابية الناعمة التي تبرز جمال عيونها، واختارت أحمر الشفاه باللون الأحمر الغامق الذي يبرز جمال انوثتها.

 

كما اختارت سلمى أبو ضيف، تسريحة شعر بسيطة وناعمة لشعرها الأسود الطويل لتتناسب مع ظهورها اللافت والمميز ، أكتفت  بوضع االقليل من الاكسسوارات، واكتفت بوضع قرط بسيط لاكمال ظهورها .

 

وسلمى أبو ضيف بدأت مشوارها الفني في مسلسلي “لا تطفئ الشمس” للمخرج محمد شاكر خضير و”حلاوة الدنيا” للمخرج حسين المنباوي، وبعدهما كان أول أعمالها السينمائية مع المخرج عمرو سلامة في فيلم “شيخ جاكسون”، وبعده شاركت في عدد من المسلسلات بأدوار أكبر مثل مثل “لدينا أقوال أخرى” مع النجمة يسرا ومسلسل “إلا أنا” مع المخرجة مريم الأحمدي.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *