سلايدرفن وثقافة

سقطات النجوم تحرجهم على الهواء

في مشهد أثار غضب واستياء بعض محبي الفنان عمرو دياب، ظهر الهضبة يتصرف بشكل غير “لبق” مع مهندس الصوت، إذ ضربه على ظهره بشكل عابر، ثم طرده في حفل زفاف الفنانة ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي في القاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين والحاضرين.

خلال أداء “الهضبة” إحدى الأغاني ظهر أحد العاملين في هندسة الصوت، ليقوم بتحريك السماعات المسؤولة عن الصوت؛ ما أثار غضب الفنان الذي توقف عن الغناء ليضرب الرجل على ظهره ويطرده، طالباً منه الابتعاد عن المسرح.

فيما انتشر الفيديو الذي نشره حساب مصممة أزياء تدعى “نور” يتابعها حوالي نصف مليون متابع، على منصة “تيك توك”، لينتقل بعدها بشكل واسع على مواقع التواصل، وسط انتقادات حادة لتصرف الفنان المصري الشهير، ما دفع صاحبة الحساب إلى إغلاق ميزة التعليقات.

ولم تكن الواقعة الأولى لظهور عمرو دياب منفعلًا على أحد العاملين بالمسرح، حيث ظهر سابقًا في فيديو أثناء حفل غنائي له في 2018 هو ينفعل على شخص يطلب منه أغنية إلا إنه رد عليه: “والله ما هقولها، إنت لو قعدت 100 سنة تطلبها مش هقولها.. إنت هتمشيني على مزاجك؟ مش عاوزها، لو كنت عاوزها كنت نزلتها في الألبوم، إنما أنا مش عاوزها، مزاجي مش عاجبك متسمعنيش، ده أنت غريب أوي”.

وفي واقعة ثالثة ظهرعمرو دياب بفيديو وهو يصفع أحد حراسه الشخصيين خلال حفل غنائي له في الساحل الشمالي، بعدما حاول إنزال معجب تسلل من أجل مصافحة نجمه المفضل، ومعانقته والتقاط صورة معه؛ مما أثار جدلًا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي.

ويعيد تصرف الفنان عمرو دياب في أذهاننا ومشاجراته الكثيرة التي حدثت على المسرح، مشاهد أخرى ظهرت من نجوم الوسط الفني، أثارت غضب الجمهور من تصرفات غير لائقة من الفنانيين أشهرهم النجمة شيرين.

 أحمد الفيشاوي

تشاجر الفنان أحمد الفيشاوي مع المصورين أثناء وجودهم خارج السينما المقام فيها العرض الخاص لفيلم ” بنقدر ظروفك”، وقام بطردهم، كما تسبب في كسر كاميرا أحد المصورين دون سبب.

ورفض أحمد الفيشاوي التصوير مع أحد المعجبين الذى حرص على حضور العرض الخاص للفيلم، ليلتقط صورة معه.

شيرين عبدالوهاب

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” و “انستجرام” مقطع فيديو للفنانة شيرين عبدالوهاب خلال حفلها منذ سنوات في  السويد، وهي تضرب حارسها الشخصي، حيث ظهرت “شيرين” خلال الفيديو وهي تضرب حارسها الشخصي بـ”الشالوت”، عندما منع إحدى معجباتها من التقاط الصور معها، ونزلت من على المسرح والتقطت معها الصور.

أحمد صلاح السعدني

وشهدت جنازة الممثل المصري الراحل صلاح السعدني أحداثًا كثيرة، بدءًا من بكاء وأنهيار ابنه أحمد السعدني، وذلك أثناء الوداع الأخير لوالده في المقابر أثناء دفنه.

ذروة الإثارة كانت عندما انفعل السعدني الابن على عدد من المصورين الصحفيين الذين حاولوا تصوير جثمان أبيه، حيث خاطب أحدهم قائلا: عبارة بها سب الدين وهي التي اعتبرها الكثيرون أنها ما كان له أن يتلفظ بها في تلك اللحظة المهيبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *