سلايدرفن وثقافة

سبب غير متوقع للاعتداء.. تفاصيل ضرب لوسي لإحدى بطلات “الحفيد” على المسرح

أثارت الفنانة لوسي حالة من الجدل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما كشفت الفنانة ندى عفيفي تعرضها للضرب من لوسي على المسرح خلال عرض مسرحية “الحفيد”.

تفاصيل تعدي لوسي على ندى عفيفي بالضرب

ونشرت ندى عفيفي، في منشور عبر حسابها على “الفيس بوك”، صورة تجمعها بـ”لوسي” من المسرحية، وأكدت أنها ستخرج عن صمتها وستتكلم ولكن مرفوعة الرأس، ولن تخجل من الكشف عما حدث معها في العرض.

وكتبت ندى، “هخرج عن صمتي واتكلم وأنا مرفوعة الراس ومش هتكسف أقول اللي حصل معايا في عرض الحفيد”.

وتابعت: “أولا بأكد كل معلومة اتكلموا فيها زمايلي من انتهاكات حصلت في حقنا، وكان سببها الفنانة لوسي بل بالعكس فيه حاجات كتير وتفاصيل كتير متقالتش، وعايزة أقول إحنا مكناش ساكتين ضعف أو تهاون في حقوقنا أبدا بالعكس احنا كنا ساكتين احتراما للتحقيقات اللي كانت بتحصل والقائمين عليها، وحب في سمعه عرض الحفيد والمسرح القومي بالرغم من تصريحات الفنانة لوسي فى برنامج الأستاذة لميس الحديدي، واللى كانت كلها افتراءات وتخلو تماما من أي شيء من الصحة”.

وأضافت: “الواقعة اللي تخصني وهي أن الفنانة قامت بضربي وشتمي أمام الجمهور بالفعل مما أصابني بالذهول وسابتني على المسرح وخرجت، وما كان مني إلا إني احترمت المسرح القومي والجمهور الغالي وزمايلي وكملت شغلي، لكن فور خروجي من على المسرح أصابتني نوبة انهيار، ومع ذلك كملت العرض زي أي فنان محترم وبيحترم شغله، والخشبة اللي واقف عليها”.

واستكملت: “دخلنا المشهد اللي بعده مسكتني وعنفتني تاني أمام الجمهور وأنا في منتهى الذهول من العبث اللي بيحصل من فنانة كبيرة كان عندي أمل أننا نتعلم من خبرتها الفنية وإن تحتضن هي مشاكلنا بدلا من افتعالها، خلصت ليلة العرض وما كان من أستاذ إيهاب فهمي مدير المسرح القومي كل التقدير لشخصه قام باحتواء لنفسيتي وجبر خاطري ووعدني بأنه قام باللازم مع الفنانة لوسي وإن حقي هيجي وأنا مازلت حتى الآن أشكره لدعمنا واحترامه لفننا، وبعدها توقف العرض والى باقي الأحداث اللي انتوا تعرفوها”.

واستطردت: “المخرج يوسف المنصور قالي إن اللي حصل ده مش هيعدي وكان مساندني وقالي إنه خلاص تم الاتفاق على أننا هنستبدل الفنانة لوسي بفنانة أخرى، وإن ده الطبيعي مع تخطي فنان لحدوده بهذا الشكل وفعلا فضلنا منتظرين معاد أول بروفة مع الفنانة الأخرى، إلا أننا فوجئنا جميعا بالشكوى اللي قدمتها الفنانة لوسي لمعالي وزيرة الثقافة دكتورة نيفين الكيلاني رغم أننا كنا متخيلين أن الفنانة لوسي هتبقى سعيدة بقرار استبعادها لأنها دايما كانت بتقول انها مش عاوزة تكمل معانا، ولكن طبعا الشكوى اللي هي قدمتها وقفت العرض وحصل بعد كده اللي زمايلي نشروه”.

توقف عرض مسرحية الحفيد

وتوقف العرض المسرحي «الحفيد» خلال الفترة الماضية بعد ٤٤ ليلة عرض، وأصدر البيت الفني للمسرح بيانًا صحفيا يكشف أسباب توقف عرض مسرحية “الحفيد”، مؤكدا أن الفنانة لوسي بطلة المسرحية تقدمت بشكوى ضد فريق العمل، كما تقدم فريق العمل بشكوى مماثلة ضد لوسي، وتم إحالة الشكاوى إلى النيابة الإدارية.

تامر فرج يكشف سبب ضرب لوسي لـ”ندى عفيفي”

ومن جانبه، أعلن الفنان تامر فرج، أحد أبطال المسرحية، دعمه لممثلة الشابة ندى عفيفي، حيث علق على منشور ندى عفيفي الذي روت فيه الواقعة، قائلًا: “كلنا معاكي يا بنوتي”.

وردًا على سؤال من إحدى المتابعات عن السبب الذي يدفع فنانة بحجم لوسي للقيام بمثل هذا الفعل، قال “علشان الأستاذة لوسي نسيت الحوار فالبنت لحقتها زي ما بنعمل في العادي راحت ضرباها وقالت لها ماتدخليش على كلامي”.

وكتب فرج في منشور عبر حسابه على موقع الصور “إنستجرام”، “أبطال مسرحية الحفيد يتكلمون، لماذا مات الحفيد؟.. كنا متفقين جميعا على عدم الخوض في الأسباب الحقيقية وأهمها الفنانة لوسي وما بدر منها، احتراما للمسرح القومي وهيبته وللتحقيقات التي كانت تتم في الشئون القانونية للبيت الفني للمسرح وفى النقابة بناء على الشكوى التي قدمتها الفنانة لوسي للوزيرة رأسا في حق كل الفرقة مجتمعين”.

وأضاف: “وبناء على الشكوى التي قدمها أعضاء الفرقة مجتمعين ضد الفنانة لوسي، وأثرنا جميعا الصمت رغم أن الفنانة توجهت للفضائيات واتهمت الجميع بالخروج عن النص والألفاظ الخارجة.. اما الآن ووصول الأمر للنيابة الإدارية واستدعاء أعضاء الفرقة فالآن نتكلم”.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *