أخر الأخبار الجانبيةحوادث

سائق توكتوك ينهي حياته شنقا في سوهاج

أقدم سائق توكتوك يبلغ من العمر 25 عامًا، على إنهاء حياته شنقاً في منزل أسرته بناحية العتامنة دائرة مركز شرطة طما شمالي محافظة سوهاج، إثر مروره بحالة نفسية سيئة بسبب الخلافات الأسرية التي شهدها في الفترة الأخيرة.

نيابة شمال الجيزة تقرر حبس 3 عاطلين لاتهامهم بقتل سائق توكتوك

تفاصيل الواقعة

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، اخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، يفيد بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها ورود بلاغًا من الأهالي، مفاده إنهاء سائق توكتوك حياته شنقاً، بناحية العتامنة دائرة المركز.

وبالانتقال إلى مكان الواقعة، تبين العثور على جثة المدعو “عمرو م. ع.“، 25 عامًا، سائق توكتوك، مشنوقا بحبل بلاستيكي مثبت أعلى باب غرفة نومه.

التحريات

بالفحص، تبين أن المجني عليه كان يمر بحالة نفسية سيئة بسبب الخلافات الأسرية التي شهدها في الفترة الأخيرة، حيث كان على خلاف مع زوجته، ونشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة، مما دفعه إلى الخروج من المنزل، وتوجه إلى أحد المقاهي بدائرة المركز، وظل هناك حتى ساعة متأخرة من الليل.

وبعدها، عاد إلى منزله، ودخل إلى غرفة نومه، وربط حبل بلاستيكي أعلى باب الغرفة، وشنق نفسه، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى المركزي.

النيابة العامة

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والعرض على النيابة العامة، التي قررت التصريح بدفن الجثة، عقب تشريحها، وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة.

تعد ظاهرة الانتحار من الظواهر الاجتماعية الخطيرة التي تهدد المجتمع، وتتطلب تضافر الجهود من جميع الجهات المعنية للحد منها، ونشر الوعي بمخاطرها، وضرورة اللجوء إلى المتخصصين في حالة الشعور بالضيق أو الاكتئاب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *