رياضة

رغم وصول بطاقته الدولية للزمالك.. بوبيندزا يصل رومانيا للانضمام إلى رابيد بوخارست

وصل اللاعب الجابوني أرون بوبيندزا اليوم، الجمعة، إلى العاصمة الرومانية بوخارست، من أجل توقيع عقود انتقاله إلى رابيد بوخارست.

وحضر اللاعب إلى بوخارست، من أجل الخضوع للكشف الطبي تمهيدا للانتقال إلى فريقه الجديد.

وكان الزمالك قد أعلن حصوله على البطاقة الدولية للاعب الجابوني بعد توقيعه على اتفاقية تعاقد، بجانب حصوله على مقدم تعاقد يبلغ 350 ألف دولار.

لكن إدارة رابيد بوخارست تمسكت بإتمام الصفقة، خاصة وأن اللاعب الجابوني لم يوقع عقودا للزمالك بحسب تصريحات فيكتور أنجيليسكو رئيس النادي الروماني.

واستخرج مسئولو رابيد بوخارست، تأشيرة دخول رومانيا لأرون بوبيندزا بعد سفره إلى نيجيريا، نظرا لعدم وجود سفارة لرومانيا في الجابون.

وخرج بوبيندزا بتصريحات قوية فور فور وصوله إلى رومانيا، بعد فشل انتقاله إلى الزمالك، رغم توقيعه على عقود انضمامه إلى القلعة البيضاء إلكترونيًا.

وأكد أرون بوبيندزا خلال تصريحاته التي نقلها موقع “فاناتيك” الروماني، بأنه لا يريد الحديث عن أي شئ يتعلق بمفاوضاته مع الزمالك.

وأعرب بوبيندزا عن سعادته بالانضمام إلى رابيد بوخارست، مشيرًا إلى أنه مستعد لهذا التحدي الكبير، كما أن لديه طموحات كبيرة لتقديم مستويات رائعة مع الفريق.

وقال المهاجم الجابوني إن وكيل أعماله والنادي الروماني كان لديهم حرص كبير على إقناعه بالانضمام إلى رابيد بوخارست، حيث قال: “رابيد بوخارست فريق كبير، ولديهم مدير فني يثق في قدراتي، لذلك أنا هنا من أجل تقديم كل شئ لهذا النادي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *