سلايدرمصر

رحلت قبل زفافها بأيام.. الحزن يسيطر على مواقع التواصل بعد وفاة المضيفة ريهام هشام

حالة من الحزن سيطرت على رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وذلك بعد إعلان خبر وفاة مضيفة الطيران ريهام هشام، التي رحلت قبل موعد زفافها بأيام.

ونعت شركة مصر للطيران، المضيفة الجوية ريهام هشام، التي وافتها المنية في كازابلانكا أثناء رحلة عمل بالمملكة المغربية، نتيجة تعرضها لأزمة قلبية داخل الفندق في المغرب بعد وصول الرحلة إلى كازبلانكا وقبل عودتها مرة أخرى للقاهرة.

وكتب أحد النشطاء: “ولا تعرف نفسا بأي أرض تموت، ادعوا لها بالرحمة، وفاة المضيفة الجوية ريهام هشام أثناء رحلة إلى كازبلانكا بعد أزمة قلبية داخل فندق في المغرب قبل موعد زفافه”.

ونعى والد المضيفة ابنته، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “إلى بنتي وحبيبتي وروح القلب ريهام، مش عارف أقول إيه أعزي نفسي ولا أرثيكِ.. يارب تكون أول ليلة في قبرك كانت أجمل الليالي، وأن يثبتك ربي عند السؤال وأن يفرش لك من الجنة وأن يوسع مدخلك ويجعله ربي مدخل صدق وأن تري مقعدك من الجنة إلى يوم يبعثون”.

وتابع: “نحن كلنا ندعو لك في رحلتك الأخيرة والتي أخذت فيها اتجاه واحد حيث لا رجعة.. ولكن سنلقاك هناك في جنه الخلد فخذي بيدنا عندما نتقابل.. أنا وعبد الله دائمًا سوا كما كنتما سويًا، أشعر بك داخله ويشعر بك داخلي.. لا تخافي الملائكة تحيطك والظلمة لا تخيفك ودعواتنا تعينك.. سلامنا للأهل والأجداد هناك وكل حبنا ودعواتنا لك.. بحبك ياجميل.. بابا”.

وكتب عبد الله مطراوي، خطيب مضيفة الطيران المتوفية بكلمات مؤثرة، قال فيها، “إنا لله وإنا إليه راجعون، توفيت إلى رحمة الله تعالى خطيبتي وزوجتي المستقبلية وزوجتي في الجنة إن شاء الله عن قريب ريهام هشام محمود خليفة، ربنا يرحمك ويغفر لك ويعفو عنك ويسكنه فسيح جناته، مع السلامة يا أحلى وأطيب خلق الله، كان نفسك نكبر ونعجز سوا، بس تتعوض لما يجمعنا على خير إن شاء الله في أقرب وقت”.

وكتب محمود الخليفة،شقيق ريهام، عبر صفحته الشخصية، “الله يرحمك يا أحلى وأجدع أخت في الدنيا، ربنا يرحمك ويغفر لك، أنت أحلى أخت في الدنيا، وحشني ضحكتك وأنت بتيجي من السفر وتقولي أنا جيت وتسلمي على بابا، وحشني هزارك وأنت بتتكلمي معايا، وداع يا أحلى ضحكه، الدم الخفيف، جدعنة، وطيبة، وأجمل عروسة في الدنيا، وداع يا ريهام هشام محمود الخليفة أجمل اخت في الدنيا”.

يذكر أن ريهام هشام  ولدت في 19 ديسمبر من القاهرة، والدها طبيب ووالدتها أمريكية الجنسية، لديها 3 أشقاء.

درست في كلية حقوق إنجليزي بجامعة عين شمس، وعملت في مصر للطيران منذ عام 2022.

احتفلت بخطبتها في عام 2023، وكانت تستعد لحفل زفافها يوم 9 سبتمبر المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *