أخر الأخبار الجانبيةحوادث

ربة منزل ونقاش يحاكمان بتهمة قتل رضيعة في الوراق

تستكمل محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الثلاثاء، محاكمة ربة منزل ونقاش، لاتهامهما بقتل طفلتها بمنطقة الوراق.

النيابة الادارية :احالة طبيبتين تسببتا فى وفاة سيدة للمحاكمة التأديبية

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار خضر طلبة حسين، وعضوية المستشارين عفيفي محمود المنوفي، ومختار عنصيل سالم، وأمانة سر عبد العزيز مناع، ووائل السيد.

وأسندت النيابة العامة للمتهمين، في القضية رقم 5483 لسنة 2022 جنايات الوراق، قيامهما بقتل رضيعتهما المجني عليها “فاطمة . أ”، عمدًا مع سبق الإصرار والترصد، بأن بيتا النية وعقدا العزم على قتلها، وأعد المتهم الأول سكينًا، وتوجها إلى منزل المتهمة، ودخلا غرفة نوم الطفلة، وسد المتهم الأول فمها بيديه، وطعنها المتهم الثاني بسكين في صدرها، فأحدثا بها الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية، والتي أودت بحياتها.

وكانت النيابة العامة قد تلقت تحريات مباحث قسم شرطة الوراق، مفادها قيام المتهمين بقتل رضيعتهما، وباستجوابهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررا أنهما كانا يرغبان في الزواج، وأنهما خشيا من افتضاح أمرهما، فخططا لقتل الطفلة.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وأحالتهما إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهما.

التفاصيل:

جاءت الواقعة في يوم 2 أبريل العام الماضي، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا من الأهالي بالعثور على جثة رضيعة داخل منزلها في منطقة الوراق.

وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة، وتبين أن الطفلة تبلغ من العمر 3 أشهر، وأنها مصابة بجروح في صدرها.

وبإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل ونقاش، وأنهما كانا يرغبان في الزواج، وأنهما خشيا من افتضاح أمرهما، فخططا لقتل الطفلة.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على المتهمين، وباستجوابهما اعترفا بارتكاب الواقعة، وقررا أنهما قاما بقتل الطفلة بسكين، ووضعاها داخل دولاب الملابس في غرفة نومها.

وقررت النيابة العامة حبس المتهمين على ذمة التحقيقات، وأحالتهما إلى محكمة الجنايات لمحاكمتهما.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *