عقارات

ذا لاند ديفلبورز تستثمر 2 مليار جنيه بمشروعها il Bayou بسهل حشيش

 

أطلقت شركة TLD-The Land Developers، للتطوير العقاري «لاجونا-Laguna» أحدث مراحل مشروع il Bayou في سهل حشيش بالبحر الأحمر ,والذي تبلغ استثماراته 2 مليار جنيه، على مساحة 80 ألف متر مربع، ليصل إجمالي المشروع إلى 125 ألف متر مربع، بمستهدفات بيع تتجاوز 550 مليون جنيه لعام 2024.

وقال عمر الطيبي، الرئيس التنفيذي للشركة نستهدف من خلال المشروع الجديد دعم الاستثمار السياحي وتحفيز حركة السياحة في مصر.
ونحن في TLD، نضع الاستدامة على رأس أولوياتنا في جميع مشاريعنا إيمانًا بمسؤوليتنا تجاه البيئة وحماية مواردها للأجيال القادمة، ونسعى جاهدين لإنشاء مشاريع متكاملة تُساهم في تحقيق أهداف الدولة في مجال تصدير العقارات والتنمية السياحية.

وأضاف: ” il Bayou ليس مجرد مشروع سياحي، بل هو تجسيد لرؤيتنا في خلق بيئة معيشية مستدامة تلبي احتياجات عملائنا المتنوعة، لذلك تُمثل المرحلة الجديدة “لاجونا” خطوة هامة في خطتنا الطموحة لتوسيع محفظة أراضينا وتعزيز النجاح الذي حققناه في بيع المرحلة الأولى والثانية من il Bayou، لتوفير تجربة معيشية فريدة من نوعها تُلبي احتياجات جميع أفراد العائلة “.

وتضم «لاجونا-Laguna» وحدات سكنية كاملة التشطيب متنوعة بين تاون هاوس وتوين هاوس تتراوح ما بين 177 متر مربع وتصل إلى 212 متر مربع، مع حمام سباحة خاص لكل منها، وشاليهات تتراوح ما بين 105 متر مربع وتصل إلى 130 متر مربع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *