سلايدرفن وثقافة

“دوري في بين السطور أرهقني نفسيًا”.. أبرز تصريحات صبا مبارك في “معكم منى الشاذلي”

تصدرت الفنانة صبا مبارك مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعدما حلت ضيفة ضمن أبطال فيلم “أنف وثلاث عيون” في برنامج “معكم منى الشاذلى” تقديم الإعلامية منى الشاذلى والمذاع على قناة ON.

وتحدثت صبا مبارك خلال اللقاء عن فيلم “أنف وثلاث عيون” التي تشارك فيه، بالإضافة إلى مسلسل “بين السطور” الذي يعرض لها حاليًا.

وينشر “البورصجية نيوز” أبزر تصريحات صبا مبارك في “معكم منى الشاذلي”..

كنت خايفة من دوري في فيلم “أنف وثلاث عيون”، لأن صعب تعمل دور دكتور نفسى بيعالج حد، لأن لهم طريقتهم ولهم بروتوكلات محددة وأشياء مثل ذلك.

دوري في “بين السطور” أرهقني نفسيًا لمدة طويلة.

مسلسل “بين السطور” صعب وأخذ من توازني النفسي شويتين حلوين، وقعدت بعده في البيت شهرين متنحة مش عارفة أعمل إيه.

التجربة في المسلسل كانت طويلة، وطريقة حكي القصة معقدة وفي أزمنة مختلفة، لكن فخورة بالتجربة وكل عناصرها.

يذكر أن فيلم أنف وثلاث عيون رؤية درامية وسيناريو وحوار وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، ومن بطولة النجوم ظافر العابدين وصبا مبارك وسلمى أبو ضيف، بالإضافة إلى عدد من النجوم مثل جيهان الشماشرجي، صدقي صخر، سلوى محمد علي، نبيل ماهر، نور محمود، الطفل سليم مصطفى، مع ظهور خاص للنجمة أمينة خليل كضيفة شرف الفيلم.

وعلى جانب آخر يعرض للفنانة صبا مبارك حاليًا مسلسل “بين السطور”، وهو النسخة المصرية من المسلسل الكوري Misty، وقامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، وتطوير ورشة سرد وإخراج وائل فرج، وبطولة صبا مبارك، أحمد فهمي، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، علي الطيب، ودنيا المصرى.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *