سوق المال

دوحان : “المؤشر بيزنس” تتبنى رؤية مستقبلية طموحة لإبتكار حلولاً تكنولوجية للمشكلات اليومية

 

 

قال بشير دوحان، العضو المنتدب بشركة “المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات”، إحدى الشركات المدرجة فى البورصة المصرية، إن شركة “المؤشر بيزنس” لها رؤية مستقبلية واستراتيجية طموحة نؤمن بها ونعمل على تطبيقها تتمثل فى تقديم حلول فعالة للمشاكل اليومية الخاصة بالعمل على اعتبار أن الابتكار الحقيقي للحلول التكنولوجية هو التنفيذ السليم .

وأشار دوحان إلى أن شركة “المؤشر بيزنس” متواجدة في السوق المصري منذ عام 1998, نحن وكيل ذهبي Gold  Partner  لــ “سيستم اودو” العالمي و وأن الشركة حاصلة على شهادة الجودة ISO 9001:2015 وايضاً من أوائل الشركات المُسجلة و المُدرجة في البورصة المصرية .

وأضاف بشير دوحان، أن شركة “المؤشر بيزنس” هي شركة متخصصة في تقديم البرمجيات والتطبيقات التكنولوجية بـ انظمة تخطيط موارد المؤسسات ERP SYSTEM بنظام Odoo وهو نظام إداري برمجي، تعمل به الشركات لادارة الأنشطة المختلفة المتعلقة بإدارة المخازن، التصنيع، التجارة الإلكترونية، نقاط البيع، الحسابات، و غيرهم، لاحتوائه على العديد من الأقسام الإدارية والمحاسبية التي تساعد في ذلك .

كما تقدم الشركة خدمات الموبايل ابلكيشن والمتاجر الالكترونية E-commerce websites  لدعم جميع أصحاب الشركات الصغيرة و المتوسطة و كذلك الشركات الكبيرة والأعمال المختلفة في إدارة أعمالهم ومساعدتهم في التقدم بمسيرة الشركة، ومساعدتها على النهوض .

ولفت العضو المنتدب لـ “المؤشر” إلى ان الشركة قدمت ايضاً العديد من الخدمات للكثير من المجالات المختلفة بأكثر من حوالي 40 تطبيق ويتم تشكيل السيستم ليتناسب مع احتياجات الشركة ومجالها مع فريق متخصص وخدمات ما بعد البيع , كما شاركنا في العديد من المعارض لشرح أهمية التحول الرقمي في إدارة الشركات في مصر مثل معرض وطن رقمي7 -DN7 الخاص بغرفة صناعة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات.

وتعد شركة “المؤشر للبرمجيات ونشر المعلومات”، هي شركة عامة مدرجة في البورصة المصرية منذ فبراير 2010، تعمل شركة المؤشر في قطاع البرمجيات والخدمات مع التركيز على برامج التطبيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *