سلايدرفن وثقافة

دنيا سمير غانم في ورطة.. اتهام بسرقة فكرة مسلسل “جت سليمة” قبل عرضه في رمضان

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم مؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية، وذلك بعد اتهام كاتبة صناع “جت سليمة”، مسلسل دنيا سمير غانم في رمضان، بسرقة فكرة المسلسل من روايتها “فاكيت أفريب”.

اتهام بسرقة فكرة مسلسل “جت سليمة”

وقالت الكاتبة روان أبو خشم، عبر مقطع فيديو نشرته عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أنا روان أبو خشم صاحبة رواية فاكيت أفريب، أنا روايتي اتسرقت واتعملت مسلسل في رمضان 2023، ومش العادي أن الأفكار تتسرق مش العادي أن المجهود يتسرق”.

وتابعت: “مش عادي أن طموحاتنا تدفن، أنا أول ما شوفت المسلسل كل حاجة أسودت في عيني، أكتب تاني أزاي ولا أكتب تاني ليه أصلا، أكتب عشان روايتي تتسرق تاني وتالت ورابع، ومنظري أيه قدام نفسي وقدام أهلي وحاجاتي بتتسرق”.

وأضافت: “وفي الأخر بتقولوا عايزين شباب مبدع ومثقف، فين الشباب المثقف أصلا وهو بيتسرق، مين هيجيب حقي، يعني ندفن نفسنا، حتى الأفكار بتتسرق، أنا بناشد النائب العام بالفيديو ده، أنا عايزة حقي، أزاي أجيب حقي عشان حتى أظهر قدام نفسي مش ضعيفة”.

أول رد من صناع المسلسل

في حين رد صناع المسلسل على هذه الاتهامات بأنه لا يوجد لديهم علم بهذه الرواية أو الكاتبة، وأن تيمة فكرة المسلسل موجودة طوال الوقت ولا يمكن احتكارها لصالح اسم معين، مطالبين الانتظار حتى رؤية المسلسل ثم إصدار الأحكام.

مسلسل “جت سليمة”

يذكر أن مسلسل “جت سليمة” بطولة دنيا سمير غانم محمد سلام سامي مغاوري و تأليف كريم يوسف وسامح جمال، وإخراج إسلام خيري وإنتاج أحمد السبكي، ومن المقرر عرض المسلسل خلال الشهر الكريم على قناة CBC، والمكون من 15 حلقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *