رياضة

دمنهور يتعاقد مع لاعب غزل المحلة

أنهى مجلس إدارة نادي ألعاب دمنهور برئاسة وليد بديوي، التعاقد مع محمد وافي الشهير بـ”فارس نيمار” قادماً من صفوف غزل المحلة لدعم صفوف الفريق خلال الموسم القادم من دوري الممتاز ب.

ووقع صاحب الـ24 عاماً على عقود إنتقاله إلي الفريق لمدة موسم على سبيل الإعارة في حضور عبد اللطيف الدوماني المدير الفني لفريق دمنهور و خميس بركات مدير الكرة والكابتن سمير أبو العمايم وكيل اللاعب.

ويستعد فريق ألعاب دمنهور في الفترة الحالية بالتعاقد مع عدد كبير من اللاعبين من أجل الصعود إلي دوري المحترفين ثم العودة مجدداً إلي الدوري الممتاز.

يذكر أن فارس نيمار لعب من قبل لأندية سمنود و إتحاد السنبلاوين و نادي النجوم و غزل المحلة قبل أن ينضم إلي صفوف ألعاب دمنهور.

وكانت إدارة نادي دمنهور تعاقدت من قبل مع كل من محمد ربيع صانع ألعاب دكرنس،و أحمد سالم صافي لاعب أسوان و المصري،وإبراهيم السامولي مهاجم بورفؤاد،و محمد سلامة مدافع جمهورية شبين،و محمد معوض ظهير أيسر جمهورية شبين،و محمود الغرباوي حاري مرمى المصرية للاتصالات،و محمود مقلد مهاجم بترول أسيوط،و محمد حجاج لاعب وسط بيلا،و شوقي فتحي لاعب بورفؤاد،و محمد كامل مدافع طنطا،و عبد الرحمن جاد لاعب ألو إيجبت.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *