حوادث

دماء الغيرة.. عامل يقتل زوجته وعشيقها في المرج بعد اكتشافه لعلاقتهما

في مشهد صادم هزّ أرجاء منطقة المرج، كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة عن جريمة مروعة شهدتها المنطقة، حينما أقدم عامل على إنهاء حياة زوجته وشاب آخر، بعدما شك في وجود علاقة غير شرعية بينهما. الحادثة التي وقعت خلف أبواب مغلقة، تحولت إلى كابوس دموي أنهى فيه الزوج الغاضب حياة شريكة حياته والعامل الذي اتهمه بخيانته.

تفاصيل الواقعة

تفاصيل الجريمة تعود البداية إلى بلاغ تلقته وحدة مباحث قسم شرطة المرج بمديرية أمن القاهرة، يفيد بالعثور على جثة سيدة داخل شقتها، وعليها آثار طعنات وجرح قطعي في الرقبة. استجابت القوات سريعًا، وتبين من التحريات أن زوج المجني عليها هو مرتكب الجريمة.

وأفاد الجاني في اعترافاته الأولية بأنه اشتبه في سلوك زوجته واعتقد أنها على علاقة غير شرعية مع أحد عاملي الخردة في المنطقة.

المتهم يجلس بجوار الجثة حتى وصلت الشرطة وألقت القبض عليه

وفي تطور سريع للأحداث، لم يكتف الزوج الغاضب بقتل زوجته فقط، بل توجه بعد ارتكاب جريمته الأولى إلى منزل الشاب الذي اتهمه بعلاقة مشبوهة مع زوجته.

هناك، استل الزوج سكينه مرة أخرى وطعنه عدة مرات قبل أن ينحر عنقه بنفس الطريقة التي أنهى بها حياة زوجته المثير في الأمر أن الجاني لم يحاول الهرب بل انتظر بجوار جثة الضحية حتى وصلت الشرطة وألقت القبض عليه.

تحريات رجال مباحث المرج

اعترافات الجاني بحسب ما ورد من التحريات، اعترف الزوج بجرائمه كاملة، مُبررًا فعلته بشكوكه المستمرة في سلوك زوجته وأنها كانت تخونه مع عامل الخردة.

وفي تلك اللحظة، لم يتمكن من السيطرة على غضبه لينتهي الأمر بجريمة مزدوجة أودت بحياة اثنين.

تحرر المحضر اللازم، وأحيل الجاني إلى النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *