سلايدرعالم

“داخل غرفة نوم في نفق”.. تفاصيل الفيديو المزعوم لـ”يحيى السنوار” الذي نشره الجيش الإسرائيلي

يحيى السنوار مع زوجته وأطفاله”، ذلك المحتوى الذي زعم الجيش الإسرائيلي بأنه حصل على تسجيل مصور له خلال الساعات الماضية، حيث أفادت القناة الـ13 الإسرائيلية، أن الجيش حصل على تسجيل مصور ليحيى السنوار، زعيم حركة حماس في غزة، مع زوجته وأطفاله داخل أحد الأنفاق في خان يونس، قبل أن يغادرها بعدما علم بأن مكانه قد انكشف.

كيف وصل المقطع إلى الجيش الإسرائيلي

وأوضحت القناة أن الفيديو يرصد وجود السنوار داخل غرفة نوم بحمام ومطبخ وخزينة مليئة بالنقود داخل النفق، وأن السنوار ظهر في اللقطات المصورة وهو يسير ويوجه القتال ويقود القوات من ذلك النفق، وأنه غادر المكان بعدما أدرك أن مكان تواجده تم كشفه، وأن القوات الإسرائيلية تلاحقه.

وأكدت القناة أن السنوار لم يتعرض للإصابة خلال الغارات الإسرائيلية على خان يوسف بحسب التصوير المسجل، لافتة إلى أن المقطع المصور وصل إلى الجيش الإسرائيلي عندما قامت قواته بفحص النفق الاستراتيجي، وعثرت على كاميرا أمنية فيه.

وأضافت أنه جار تحليل الفيديو بالتعاون مع جهاز الأمن كمحاولة للكشف عن معلومات جديدة.

ونشر الجيش الإسرائيلي مقطع الفيديو، وظهر في الفيديو شخص يمشي داخل النفق، وقد ظهر وجهه عندما أداره للخلف، ثم تتبعه سيدة وطفلة وصبيين ثم شخص يتبعهم ويظهر من الخلف وكأنه السنوار، فيما وضع الجيش علامة حوله قائلا إنه يحيى السنوار، وكشف مسؤولون إسرائيليون أن لقطات المراقبة تعود إلى 10 أكتوبر.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *