سلايدرفن وثقافة

خلاف وصل إلى الضرب.. القصة الكاملة لانفصال شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب للمرة الثانية

عادت الفنانة شيرين عبد الوهاب إلى إثارة الجدل مرة أخرى وذلك بعد إعلان طلاقها للمرة الثانية من الفنان حسام حبيب، لتتصدر مواقع التواصل ومؤشرات بحث جوجل خلال الساعات الماضية.

وأعلن الإعلامي عمرو أديب، خلال برنامجه “الحكاية”، خبر طلاق شيرين وحسام حبيب، قائلًا إنه قام بالاتصال بالفنانة شيرين عبد الوهاب وأكدت بأن الطلاق حدث بالفعل.

وأوضح أن الفنانة شيرين عبد الوهاب أكدت له بأن الطلاق تم بشكل حضاري، وهي في حالة جيدة ولكن قررت الطلاق عقب “حاجات كتيرة”، متابعًا: “شيرين طلبت مني اطمن الناس عنها وأنها كويسة جدا واطمن الناس عن حسام حبيب وهو كويس جدا”.

وقامت شيرين بحذف كل الصور التي جمعتها بحسام حبيب من حسابها على موقع الصور “إنستجرام”، وذلك بعد الإعلان عن الانفصال.

ومن جانبه، علق محمد عبد الوهاب، شقيق الفنانة شيرين عبد الوهاب على الطلاق، حيث كتب عبر حسابه على “الفيس بوك”، “الحمد لله الفنانة خلصت من لوسي ابن طنط فكيهة، ربنا يصلح حالها ويبعد عنها أي شر والناس اللي شبهه”.

وكشف موقع “الجرس اللبناني، الذي ترأس تحريره الإعلامية نضال الأحمدية، الصديقة المقربة لشيرين، أن السبب الحقيقى وراء طلاق شيرين وحسام خلاف حاد بينهما على متن طائرة بعد عودتهما من السعودية، وأن هذا الخلاف وصل إلى حد الضرب والشتائم فيما بينهما على متن الطائرة بسبب التدخل السافر من حسام حبيب فى حياة شيرين الفنية، وهو الأمر الذى رفضته جملة وتفصيلًا وقررت أن تطلب الطلاق منه لكنه رفض بشدة إلى ان تدخل عدد من المقربين بالوسط الفنى لحل الأزمة، ووافق على الانفصال بينهما والذى وقع رسميًا.

يذكر أن شيرين عبد الوهاب تزوجت حسام حبيب فى أبريل عام 2018، وسبق وانفصلا لأول مرة في ديسمبر عام 2021 بعد ثلاث سنوات من الزواج، ثم تفاجئ الجمهور بعودة شيرين إلى حسام بعد إعلانها العودة إلى طليقها الفنان حسام حبيب من خلال برنامج “الحكاية” مع الإعلامي عمرو أديب وعلقت قائلة: “أعتذر لحسام وأريد أن تكون حياتي الشخصية خاصة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *