أخر الأخبار الجانبيةصحة و مرأة

خطوات بسيطة لخفض نسبة الكوليسترول

يتسبب ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم في العديد من المخاوف الصحية ، مثل أمراض القلب والنوبات القلبية والسكتات الدماغية، بمرور الوقت يمكن أن يتراكم الكوليسترول في الأوعية الدموية ، مما قد يؤدي إلى تضييقها ، مما يؤدي إلى انسدادها.

كيف تؤثر اختيارات نمط حياتك الأخرى على مستويات الكوليسترول لديك.

تغييرات نمط الحياة يمكن أن تساعد في إدارة الكوليسترول

فيما يلي 3 تغييرات رئيسية في نمط الحياة يمكنك إجراؤها للمساعدة في خفض مستويات الكوليسترول في الدم. ومع ذلك ، من المهم عدم التوقف عن تناول الدواء للتحكم في مستويات الكوليسترول لديك ، إلا إذا نصحك طبيبك بذلك.

-تمرن بانتظام

ثبت أن التمرينات تقلل كوليسترول البروتين الدهني منخفض الكثافة ، والذي يُعرف أيضًا باسم الكوليسترول الضار، يساعد التمرين المنتظم في الحفاظ على وزن الجسم وتعزيز حساسية الأنسولين، حتى إذا كنت لا تتعرق في صالة الألعاب الرياضية ، فإن ممارسة النشاط البدني طوال اليوم يمكن أن يساعدك أيضًا، تنصح NHS UK بالمشاركة في 150 دقيقة على الأقل من النشاط البدني في الأسبوع. يقول الجسم الصحي: “بعض الأشياء الجيدة التي يجب تجربتها عند البدء تشمل المشي – حاول المشي بسرعة كافية حتى يبدأ قلبك في النبض بشكل أسرع والسباحة وركوب الدراجات.”

-نم جيدا

يجب أن يهدف معظم البالغين إلى الحصول على 7-9 ساعات من النوم التصالحي كل ليلة، إذا لم تحصل على قسط كافٍ من النوم ، فقد يؤدي ذلك إلى زيادة خطر إصابتك بارتفاع الكوليسترول

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *