غير مصنف

حماه أخر زمن.. هتكت عرض زوجه ابنها لرفضها زواجهم

في الحياة خلافات كثرة سواء مع الأقارب أو الأصدقاء أو حتى مع الأبناء ومن الطبيعي  انها لا تظل كثيرا ولكن في منطقة البساتين بسبب خلافات سابقه بين ” فاتن ” وحماتها ” فاطمة ” التي كانت تعترض وترفض زواجها من نجلها وبعد إتمام الزواج بدون رضائها فقررت أنهاء هذا الزواج بطريقتها فقامت بخطفها وهتك عرضها من قبل شخصين ونشر صورها على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

جلست “فاطمة ” تفكر كثيرا في طريقة لأنهاء هذا الزواج وبعد فتره اختمرت في ذهنها فكره للتخلص من زوجة نجلها “فاتن ” وهداها تفكيرها العدواني والشيطاني بأن تقوم بالاتفاق مع شخصين لاستدراج تلك الفتاه بحجة ان حماتها ستقوم بالتبليغ عن زوجها بأنه قام بجريمة غير حقيقيه.

 

 

وبالفعل جاءت الزوجة   مسرعة الي مسكن حماتها لتنقذ زوجها وحين وصولها فقام شخص بأقتادها إلى أحدى غرف الشقة بها وقام بهتك عرضها بالقوة وأمرها بالتجرد من ملابسها تحت تهديد السلاح بعد رفض الزوجة رفضا شديدا فقام بالتقاط صور عديدة ومقاطع فيديو لها وقام بالاستيلاء علي هاتف الزوجة رغمًا عنها تحت تهديدها بالسلاح الذي يحمله.

وبعد ان التقط الصور ومقاطع الفيديو امرته “فاطمة ” حماه “فاتن ” بان ينشر تلك الصور والفيديوهات علي مواقع التواصل منتهكا خصوصية فاتن دون رضاها لإظهارها بطريقة مشينة وسيئة أمام زوجها.

فقامت فاتن ” علي الفور بتحرير محضر بالواقعة بقسم شرطة البساتين وبعد الفحص والتحريات تبين صحة الواقعة وتم اللقاء القبض علي المتهمين والحماة الشريرة وعرضهم على النيابة التي أمرت بحبسهم على ذمة القضية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *