فن وثقافة

حمادة هلال يهنئ زوجته بعيد ميلادها أمام الكعبة

حرص الفنان حمادة هلال، على تهنئة زوجته بمناسبة عيد ميلادها من خلال نشره صورة جديدة له برفقتها أمام الكعبة، وذلك عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات الشهير بـ الفيس بوك .

 

وكتب حمادة هلال على الصورة قائلًا:  كل سنة وأنت طيبة ياغالية ربنا يحميكي ويحفظ أولادنا .

 

وأكمل هلال قائلًا: ويطمن قلبنا على أطيب قلب في الدنيا حمايا الغالي يارب يشفيك ياأبو نادر ياطيب ويفرحنا يارب بشفائه قريبًا.

 

ويستعد حمادة هلال لعرض مسلسله الجديد “المداح 3” الذي يدخل به السباق الرمضاني 2024 ويشاركه البطولة الفنانة هبة مجدي، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، ولوسي، وخالد سرحان، وعبدالعزيز مخيون، وأحمد ماهر، ودنيا عبدالعزيز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وتأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

 

ويستكمل الجزء الثالث من مسلسل “المداح أسطورة العشق” الأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، حيث يتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها.

 

و أكد هلال  أن هذا الجزء كان شاقا بطريقة غير عادية وتعددت فيه السفريات خلال تصويره التي جرت في أماكن صعبة للغاية، متوقعا أن يكون العمل الجديد مختلفا عن الأجزاء السابقة لأنهم بذلوا فيه مجهودا كبيرا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *