أخر الأخبار الجانبيةرياضة

حمادة طلبة: فييرا “ظلمني” والزمالك مدين لي بـ 300 ألف جنيه

قال حمادة طلبة ، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك السابق ، أنه كان يعاني كثيراً خلال فترة تواجده في النادي أثناء اللعب تحت ولاية البرازيلي جورفان فييرا المدير الفني للفريق وقتها، بسبب قربه من بعض اللاعبين الذي كان يضعهم ضمن أولاوياته في لعب المباريات ويتجاهلني.

وأضاف لاعب الزمالك السابق خلال تصريحاته في برنامج “جول كاست” عبر فيس بوك قائلاً: كان في بعض اللاعبين يفرضون رأيهم على المدير الفني داخل الزمالك أمثال صبري رحيل في أحد المباريات عندما كان خارج التشكيل قال لـ”فييرا” نصاً “أنا هلعب غصب عنك” ولعب المباراة بالفعل.

وأشار حمادة طلبة تصريحاته قائلاً: فييرا كان صعب في تعامله معي، وكان دائماً يقصوي علىِ ، وفي أحد التمرينات قال لي نصاً ” إطلع برا” ، وقمت بعدها بالتحدث معه لمعرفة أسباب تلك المعاملة السيئة لي ، وعند رحيله من الفريق قال لي “أنا ظلمتك”.

وإختتم مدافع الزمالك السابق تصريحاته قائلاً: لم أحصل على أي مستحقات من النادي خلال لعبي له في السنة الأولى لي، و يوجد لي شيكات عند نادي الزمالك بإجمالي 300 ألف جنيهاً لم أحصل عليها حتى الأن منذ مجلس ممدوح عباس رئيس النادي وقتها ، ولن أططرق لشكوى الزمالك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *