رياضةسلايدر

حقيقة نقل مباراة الأهلي وبيراميدز لاستاد القاهرة.. فيديو

انتشر العديد من الجدل خلال الساعات الماضية حول نقل مباراة الأهلي وبيراميدز، المقرر إقامتها اليوم الاثنين، من استاد السلام إلى استاد القاهرة الدولي.

وأكد عامر حسين، عضو اتحاد الكرة، أن نقل مباراة الأهلي وبيراميدز، من استاد السلام إلى استاد القاهرة الدولي، أمر طبيعي، خاصة وأن 5 أندية فقط من الـ18 نادٍ يمتلكون ملاعب في الدوري، بينما الباقي يؤجر الملاعب.

وقال حسين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي هاني حتحوت ببرنامج «الماتش» على قناة «صدى البلد»، أن بيراميدز نفسه طلب نقل مباراته مع البنك الأهلي في بداية الدوري من ملعب الدفاع الجوي، لوجود أعمال صيانة وقتها.

ولفت إلى أن نقل المباراة من استاد السلام إلى استاد القاهرة، بسبب ضغط المباريات على الأول، في ظل خوض الأهلي وفيوتشر والإنتاج الحربي مبارياتهم عليه، لذلك الأرضية أصبحت تحتاج للصيانة.

وأوضح أن لجنة المسابقات لها الحق في تعديل الملاعب لأسباب فنية وهي تراجع حالة أرضية الملعب، بينما ليس من حق الأندية الاعتراض على تغيير الملاعب، مشددًا أن خوض الأهلي مبارياته باستاد القاهرة مرهونًا بمباريات الأندية الأخرى

واختتم عامر حسين، أن عقوبة محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي، تنتهي يوم 11 يناير الجاري، بينما ما صدر منذ يومين ليس عقوبة جديدة، لكنه مجرد تذكير بالعقوبة، مشددًا أنه لا يعلم ما سيحدث بعد اليوم المحدد لانتهاء العقوبة، فضلًا عن أنه تمت مخاطبة فيفا، لتحديد الموقف النهائي، لرفع العقوبة أو استمرارها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *