رياضة

حسام البدري: رفضت تدريب الزمالك من أجل جماهير الأهلي

قال حسام البدري نجم فريق الأهلي السابق،أنه رفض تدريب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بعدما عرضه علية من قبل تولى الإدارة الفنية للفارس الأبيض، وذلك بسبب جماهير الأهلي الذي يمتلك شعبية كبيرة معهم.

وزير المالية: نتطلع أن يكون البنك الآسيوي.. «جزءًا من الحل والمساندة»

وأضاف حسام البدري خلال تصريحات تلفزيونية له عبر برنامج يامساء الأنوار للإعلامي مدحت شلبي عبر فضائية “إم بي سي مصر”: تلقيت من قبل عرضاً لتدريب الزمالك،ولكن رفضت العرض بسبب خوفي من خسارة شعبيتي من قبل جماهير الأهلي.

وتابع “البدري” حديثه قائلاً: الزمالك فريق كبير، وأي مدرب يتمنى أنه يدربه،ولكني إرتباطي بجماهير الأهلي هو من جعلني أرفض العرض المقدم لي من أجل تدريب الفارس الأبيض.

وأشار حسام البدري عن السوبر الأفريقي، قائلاً: أتمنى فوز الأهلي باللقب، نظراً لكوني أحد أبناء المارد الأحمر، ولأجل إسعاد محبيه في مختلف الوطن العربي.

و إختتم البدري تصريحاته عن المباريات التي خاضها ضد الزمالك قال: طوال مسيرتي الكروية لم أتلقي الهزيمة من الزمالك كلاعب، ولكن هدف حسن شحاتة كان يكون أول خسارة لي، وأول خسارة لي كمدرب عندما كنت مساعداً مع مانويل جوزية تلقينا الخسارة بهدفين مقابل هدف لحازم إمام في موسم 2002.

تصريحات حسام البدري من هنا

ومن المقرر أن تقام اليوم الجمعة مباراة فريقي الأهلي تحت قيادة فنية لـ السويسري مارسيل كولر،و الزمالك  بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، في نهائي بطولة السوبر الأفريقي،والمقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم الجمعة، في المدينة السعودية الرياض على ملعب المملكة أرينا.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *