سلايدرفن وثقافة

حزن يسيطر على الوسط الفني بعد وفاة نجل حسن يوسف وشمس البارودي.. والنجوم يواسون الوالدين

حالة من الحزن سيطرت على الوسط الفني بسبب وفاة “عبد الله” نجل الفنان الكبير حسن يوسف، وزوجته الفنانة شمس البارودي غرقًا في أحد شواطئ الساحل الشمالي.

وحرص عدد من الفنانين على مواساة حسن يوسف وشمس البارودي بعد وفاة نجلهما.

وكتبت الفنانة نهال عنبر، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “إنا لله وإنا إليه راجعون ” توفي كابتن طيار/ عبدالله، ابن الفنان حسن يوسف وشمس البارودي عن عمر ٣٥ سنه غرقًا في الساحل الشمالي وتم نقله لمستشفي العلمين التخصصي ولكن كانت أجهزة الجسم قد توقفت …اللهم صبر اهله واغفرله وارحمه يا ارحم الراحمين”.

في حين قالت القنانة ريهام عبد الغفور على حسابها على “الفيس بوك”: “ربنا يصبرهم يارب”.

وكتب الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه على “تويتر”، “خالص العزاء للفنان حسن يوسف والسيدة حرمه ولكل أسرة الفقيد الشاب، رحمه الله وألهمهم الصبر والسكينة”.

وقال الفنان عمرو محمود ياسين، عبر حسابه على “الفيس بوك”، “خالص العزاء لأسرة الفنان الكبير حسن يوسف في وفاة نجله عبدالله حسن يوسف ..أسأل الله ان يتغمد الفقيد بواسع رحمته و يلهم الاسرة الصبر و السلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون”.

وكانت غرفة النجدة قد تلقت بلاغًا بغرق أحد الأشخاص في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي، وتم الدفع بقوات الإنقاذ النهري وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ.

وتم استخراج الجثة، وتبين أنها لعبدالله صاحب الـ 35 عامًا، كما تبين بأنه نجل الفنان المصري الكبير حسن يوسف.

وتمكنت قوات الإنقاذ النهري من استخراج جثمان نجل الفنان حسن يوسف، وتم نقل الجثمان إلى مستشفى العلمين تحت تصرف النيابة العامة لحين عرضها على الطب الشرعي والتصريح بالدفن، وتم تحرير المحضر اللازم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *