رياضة

حرس الحدود يحصل على خدمات لاعب سان جورج السابق 

أعلن مجلس إدارة نادي حرس الحدود التعاقد مع هنوك أدونيا ظهير أيمن سان جورج الأثيوبي السابق في صفقة انتقال حر لدعم الجبهة اليمني للفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

حيث تمكنت إدارة نادي حرس الحدود من الحصول على خدمات اللاعب الذي يبلغ من العمر 28 عاماً،لمدة موسمين من أجل دعم الفريق في الموسم الجديد من الدوري الممتاز، بعد التنسيق مع محمد يوسف المدير الفني للفريق.

وتعد هذه هي المرة الأولى للاعب الإثيوبي الذي يلعب بها خارج بلاده بعد نهاية عقده مع فريقه سان جورج عقب انتهاء الموسم الماضي و تلقيه عرض الإنضمام لحرس الحدود.

وشارك هنوك أدونيا أمام الأهلي من قبل في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الماضي.

يذكر أن نادي حرس الحدود أنهى التعاقد من قبل مع 14 صفقة جديدة لدعم صفوف الفريق بعد رحيل عدد من اللاعبين الذين تم انتهاء عقودهم خلال نهاية الموسم الكروي.

وجاءت الأسماء التي تم التعاقد معها هي محمد فاروق لمدة موسمين قادماً من صفوف مودرن سبورت، بالإضافة إلي ثنائي الأهلي وهم أحمد طعيمه لاعب وسط، و إبراهيم عبدالحكيم مدافع لدعم الفريق،بينما تم التعاقد أيضاً مع محمد أشرف الشهير بـ”روقا” لاعب وسط الزمالك بعد رحيله عن الفريق، بكما تم ضم فوزي الحناوي لاعب فريق الإتحاد السكندري والذي يجيد اللعب في مركز الجناح الأيمن،عقب رحيله عن سيد البلد.

وتم الحصول على خدمات الحارس أيمن رجب قادماً من صفوف فريق سبورتنج لدعم حراسة المرمى بعد رحيل حارس الفريق كريم عماد إلي فريق مودرن سبورت، بالإضافة إلي التعاقد مع محمود الزنفلي حارس مرمى فريق الداخلية،وذلك بعد أزمة توقيع عقوده مع غزل المحلة.

بالإضافة إلي إنهاء التعاقد مع محمد الدغيمي ظهير أيمن فريق الجونة، و ضم مصطفي كاجو ظهير أيسر قادماً من فريق زد أف سي، كما تم الإتفاق على تواجد ثنائي الدفاع أحمد عماد، وإسلام أبو سليمه لاعبي فريق المصري البورسعيدي لدعم دفاع الفريق العسكري.

كما استقرت إدارة حرس الحدود على دعم الفريق بالنيجيري إيزي إيمكا لاعب الوسط بعد رحيله أيضاً عن صفوف المصري البورسعيدي، وبعد هبوط فريق الداخلية إلي دوري المحترفين قرر ايهاب سمير الظهير الايسر الرحيل عن الفريق ليتم التعاقد معه من قبل مسؤولي حرس الحدود.

وواصلت إدارة حرس الحدود التعاقد مع محمد مجلي لاعب الوسط عقب رحيله عن صفوف المقاولون العرب بعد هبوط الفريق إلي دوري المحترفين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *