سلايدرمصر

حالة الطقس اليوم الأحد.. شبورة مائية وأمطار خفيفة على السواحل الشمالية

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد، شبورة مائية صباحاً تكون كثيفة أحياناً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

كما يشهد اليوم طقساً معتدلاً نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائل للحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد، بارد ليلاً على أغلب الأنحاء.

ومن المتوقع أيضاً أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث (40% تقريباً)، تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري بنسبة حدوث (20% تقريباً) على فترات متقطعة.

أما بالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الأحد، فهي كالتالي:

  • القاهرة العظمى 21 درجة والصغرى 14
  • الإسكندرية العظمى 20 والصغرى 14
  • مطروح العظمى 20 درجة والصغرى 12
  • سوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 12
  • قنا العظمى 24 درجة والصغرى 13
  • أسوان العظمى 26 درجة والصغرى 13

يتوقع أن تشهد البلاد اليوم الأحد، طقساً معتدلاً نهاراً على أغلب الأنحاء، وانخفاضاً في درجات الحرارة ليلاً، مع وجود شبورة مائية صباحاً على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية قد تصل لحد الضباب على بعض المناطق.

كما يتوقع أن تسقط أمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري بنسبة حدوث (40% تقريباً)، تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحري بنسبة حدوث (20% تقريباً) على فترات متقطعة.

ولذلك، ينصح بارتداء الملابس الثقيلة ليلاً، والقيادة بحذر في حالة وجود شبورة مائية صباحاً، واتباع تعليمات هيئة الأرصاد الجوية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *