حوادث

حارس العقار يعترف بسرقة شقة مدرب سموحة:احتفظت بمفتاح الشقة وعُدت لسرقتها بعد تركي العمل

 

في تطور مثير، نجحت مباحث القاهرة في فك لغز سرقة شقة مدرب نادي سموحة، أحمد سامي، في منطقة المعادي، وتمكنت من القبض على الحارس المتورط في الجريمة وقامت النيابة العامة بالتحقيق مع المتهم الذي اعترف بجريمته بالكامل.

تفاصيل الجريمة

بدأت الواقعة عندما تلقت غرفة النجدة بلاغًا من زوجة المدرب بعد وصولها إلى الشقة لتنظيفها استعدادًا للسفر، حيث فوجئت بباب الشقة مفتوحًا. اتصلت على الفور بالنجدة التي انتقلت إلى الموقع، واكتشفت سرقة الشقة.

تحريات رجال مباحث القاهرة

بناءً على تحريات رجال المباحث ومراجعة كاميرات المراقبة، تم التعرف على الحارس العقاري، البالغ من العمر 48 عاما، كمشتبه فيه رئيسي. وأظهرت التحقيقات أن الحارس عثر على مفتاح الشقة في أحد الأيام وقام بالاحتفاظ به سراً بعد تركه لعمله في العقار، قرر العودة لسرقة الشقة، معتقدًا أن لا أحد سيشك فيه لأنه لم يعد يعمل في المكان.

اعترافات المتهم

وخلال استجوابه، اعترف الحارس بتفاصيل جريمته، مشيرًا إلى أنه قام بسرقة 9 هواتف محمولة، ساعتين، دبلة ماسية، كمية كبيرة من الذهب، جنيه ذهب، بالإضافة إلى بعض الأوراق الهامة وجوازات السفر.

هذا وقد اتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم إحالة المتهم إلى النيابة العامة للتحقيق معه وتقديمه للمحاكمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *