أخر الأخبار الجانبيةمنوعات

حادثة صادمة.. فتاة تتخلص من شبيهتها على إنستجرام

أنهت مدونة التجميل “شهرابان” ألمانية عراقية حياة شبيهتها “خديجة” بالطعن أكثر من 50 طعنة حيث شوهت وجهها خاصة بالكامل.

وقامت الشابة القاتلة التي تعيش في ميونيخ بمساعدة رجل تعرفه باستدراج الضحية إلى مدينة إنجولشتات البافارية في أغسطس الماضي حتي انهت حياتها من أجل أن يعرف الناس أن “هي من ماتت وليس شبيهتها” وذلك بسبب مشاكل مع عائلتها بالمنزل.

وبعد أن تركت القاتلة الشابة ضحيتها  في سيارتها المرسيدس التي أوقفتها بالقرب من شقة صديقها “شقير ك” حيث كان متواطئا معها بالجريمة البشعة، ذكرت “تقاير محلية” بأن والدي شهرابان صدقوا ما دبرت له ابنتهما حيث تعرّفوا على الجثة على أنها جثتها قبل تشريحها الجثة في اليوم التالي مما أظهر الحقيقة.

وأطلقت الصحافة الألمانية على هذه الحادثة المأساوية مصطلح “جريمة القتل المزدوجة” والتي من المقرر فيها أن تحال شهرابان ك وشقر ك بتهمة القتل  إلى المحاكمة.

وقالت فيرونيكا جريسير من مكتب المدعي العام في إنجولشتادت لصحيفة “بيلد الألمانية”: “بعد التحقيق  يمكن الافتراض أنها زورت موتها بإنهاء حياة أخرى بسبب نزاعات عائلية داخلية”.

ولفتت شرطة مقاطعة بافاريا الألمانية إلى أن  “شهرابان ك” أنشأت حسابات وهمية على “إنستجرام” محاولة ترتيب لقاءات مع فتايات يشبهنها حتي عثرت على خديجة، وهي”مواطنة ألبانية” تبلغ من العمر 23 عاما، على بعد حوالي 100 ميل من قاتلتها.

وأشارت إلى أن الفتاة وصديقتها الكوسوفي  البالغ من العمر 24 عاما استدرجا الضحية بعد أن قدما لها عرضا حول منتجات التجميل وذهبا لمقابلتها في إنجولشتات، مدينة تابعة لمحافظة بارفاريا العليا حيث توجهوا إلى غابة خارج المدينة وطعنوها أكثر من 50 طعنة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *