سلايدرعقارات

جولدن جيت بالقاهرة الجديدة يحصل على شهادة إيدج المتقدمة للمباني الخضراء

 

أعلنت شركة ريدكون بروبرتيز عن حصول خمسة مباني من مباني مشروع “جولدن جيت”، على شهادة إيدج المتقدمة للمباني الخضراء EDGE Advanced Preliminary Certificate، وهي من أهم الشهادات العالمية في مجال الاستدامة البيئية والبناء الأخضر وتعمل ريدكون بروبرتيز على حصول باقي مباني المشروع على نفس الشهادة.

يُعد حصول مشروع جولدن جيت على هذه الشهادة المرموقة إنجازًا غير مسبوق في مصر، حيث حقق المشروع نسبة توفير هائلة في استهلاك الطاقة والمياه، تصل إلى 53٪ و44٪ على التوالي مقارنة بالمباني التقليدية، كما يمثل سابقة جديدة في مصر من حيث عدد المباني التي تحصل على شهادة EDGE دفعة واحدة، مما يعكس حرصنا الدؤوب على تبني ممارسات البناء المستدامة في جميع مشروعات الشركة.

وتلتزم شركة ريدكون بروبرتيز بتطبيق أحدث التقنيات والحلول في مجال الاستدامة، مع دعم استراتيجية التنمية المستدامة المعتمدة على رؤية مصر 2030. كما تسعى الشركة لتقديم نموذج مثالي للتطوير العقاري، مع الالتزام بالجودة والمسؤولية المجتمعية.

تعليقًا على ذلك، قال المهندس طارق الجمال، رئيس مجلس إدارة ريدكون بروبرتيز: “نعتبر حصول مشروع جولدن جيت على شهادة إيدج المتقدمة للمباني الخضراء تتويجا لرحلة الاستدامة التي بدأناها منذ أكثر من خمسة عشر عاما بمبني المقر الرئيسي لبنك أبو ظبي الأول بالقاهرة الجديدة ويؤكد على التزامنا الراسخ بمواصلة رحلتنا نحو الاستدامة من خلال تطبيق ممارسات فعالة في جميع مشاريعنا، بهدف ترشيد استهلاك الطاقة والحفاظ على الموارد الطبيعية،  ، هذا التوجه ليس فقط جزءًا من التزامنا بحماية البيئة، ولكن أيضًا من أجل تعزيز مكانتنا كشركة رائدة في مجال صناعة العقارات، و حصولنا علي هذه الشهادة تعكس جهودنا المستمرة لتطبيق معايير الاستدامة في كل مرحلة من مراحل تطوير مشروعاتنا، وهو ما جعلنا نتميز في هذا المجال.”

من جانبه، قال أحمد عبد الله، نائب رئيس مجلس إدارة ريدكون بروبرتيز: “العمارة الخضراء والمشروعات المستدامة هي مستقبل سوق العقارات في مصر، وتعتبر عنصر جذب مهم للاستثمارات خاصة في ظل التوجه العالمي نحو الاقتصاد الأخضر، وحصول مشروع جولدن جيت على هذه الشهادة يعزز مكانتنا كشركة رائدة في هذا المجال، ونحن فخورون بالإنجازات التي حققناها في هذا المشروع، ونتطلع إلى تقديم المزيد من المشروعات التي تلتزم بمعايير الاستدامة والابتكار. نحن في ريدكون بروبرتيز فخورون للغاية بتحقيق هذا الإنجاز لصالح عملاؤنا. إن امتلاك مبنى معتمد صديقًا للبيئة في جولدن جيت لا يوضح الالتزام بالاستدامة فحسب، بل يوفر أيضًا بيئة صحية وأكثر كفاءة في استخدام الطاقة واقل في مصاريف التشغيل مما يحقق المردود الاقتصادي المميز لشركاء النجاح بمشروعنا “

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *