مصر

جولة لـ”محافظ الجيزة” بمحور عمرو بن العاص بالمنطقة الرابطة مع الطريق الدائري الجنوبي

في إطار جولة تفقدية بمحور عمرو بن العاص، تفقد المهندس عادل النجار نسب تنفيذ مشروع المحور في المنطقة الرابطة مع الطريق الدائري نطاق المريوطية بحي الطالبية.

وعاين المحافظ موقع وضع الكمرات الحديدية التي من المقرر أن يتم رفعها خلال المرحلة المقبلة من الأعمال لتمر أعلي الطريق الدائري الجنوبي استكمالاً للاعمال الإنشائية للمشروع.

كما عاين المحافظ مسار محور عمرو بن العاص بالكامل بدءًا من مطلع المحور بمنطقتي الإخلاص والعروبة بحي الطالبية، مروراً بمناطق الثلاثيني والمحولات والشيخ أحمد نصر وشوارع الهرم والمطبعة وفيصل وحتي نهاية المحور في منطقة الربط مع الطريق الدائري الشمالي اتجاه منشأة البكاري والتي جاري الانتهاء منها لفتح المحور بذلك القطاع بالكامل للتشغيل التجريبي خلال الفترة المقبلة .كماكد النجار في تصريحات له على أهمية محور عمرو بن العاص في تدعيم شبكة الطرق بالمحافظة وتفتيت الكثافات المرورية وتسهيل حركة تنقل المواطنين والربط بين الطريق الدائري الشمالي والدائري الجنوبي.

رافق المحافظ خلال الجولة هند عبد الحليم نائب المحافظ واللواء شاكر يونس السكرتير العام ومحمد نور السكرتير المساعد وذكي سلام وأحمد جلال واشرف تامر رؤساء احياء جنوب والعمرانية والطالبية.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *