سلايدرفن وثقافة

“جوزوني حد مش من ديانتي وطلعت تريند”.. نرمين الفقي تكشف أبرز الشائعات التي لاحقتها

حلت الفنانة نرمين الفقي ضيفة على برنامج “عرب ود”، أمس الجمعة، المذاع على قناة “روتانا”.

وكشفت نرمين الفقي أسرارًا عن حياتها الشخصية، لتتصدر مؤشرات بحث جوجل اليوم السبت.

وقالت نرمين الفقي خلال حوارها، إنها تتمنى الزواج من رجل “بمعنى الكلمة”، تستطيع الاعتماد عليه، متابعة: “راجل اتسند عليه ويكون محترم ويحتويني ويقويني ويكبرني، مهما كان اللي وصلتله يكون هو ضهري وسندي في الحياة وأقدر أقوله أنا بحبك”.

وأوضحت أنها لم تقل لأي رجل كلمة أنا أحبك حتى الآن لانها لم تجد الشخص الذي تحلم به حتى الآن.

شائعات لاحقت نرمين الفقي

وكشفت الفقي عن عدة شائعات لاحقتها خلال الفترة الأخيرة قائلة: “شائعات كتير طلعت عليا خلال الفترة الأخيرة، جوزوني وطلقوني وخلفوني وأخوات وعيلة وكل حاجة، وعندي 50 و60 و70 سنة، ومرة جوزوني حد مش من ديانتي مش عارفة إزاي برضو وطلع تريند”.

وأضافت: “أنا لست ضد الديانات، فالبشر جميعً من خلق الله، وليس لدي مشكلة أو عقد نفسية من ذلك الأمر، وأنا أترك الناس تتحدث كما تشائ، ورغم أنني أترك شائعات كثيرة لا أرد عليها لكن عندما يزيد الأمر عن حده أكتب على الصفحة الخاصة بي أن هذه شائعة”.

أخر أعمال نرمين الفقي

يذكر أن أخر ظهور لنرمين الفقي في عمل فني كان خلال مسلسل “الكبير” في موسمه السادس، بشخصيتها الحقيقة، كواحدة من زوجات “حزلقوم”، وغيورة جدا، ولا تتحمل تقربه من أي امرأة أخرى، وعلى عكس كل زوجاته لا زالت تحبه وتريد العودة له.

و”الكبير أوي 6” من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي، وبطولة أحمد مكي، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، ليلى عز العرب، محمد سلام، حسين أبو حجاج، ورحمة أحمد وغيرهم.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *