حوادثسلايدر

تنهار من البكاء.. هدير عبد الرازق في أول ظهور لها بعد الإفراج عنها

 

ظهرت البلوجر هدير عبدالرازق، في فيديو جديد على حسابها الشخصي على منصة إنستجرام، لأول مرة، بعد انتشار فيديو مخل يظهرها برفقة شخص آخر.

 

هدير عبد الرازق تنهار من البكاء في أول ظهور لها بعد الإفراج عنها

في تصريحاتها كشفت هدير عبدالرازق عن تفاصيل الفيديو المثير للجدل مؤكدةً أن الشخص الذي كان برفقتها هو زوجها السابق، وأنه تم الانفصال بينهما منذ عام، وأنها لا تعلم عنه شيئًا في الوقت الحالي.

 

 

من جانبها تحدثت البلوجر هدير عبد الرازق عن تفاصيل الفيديو المخل المنتشر لها، قائلة: طبعًا كلكم عارفين المشكلة اللي حصلتي في الفترة الصعبة اللي مريت بيها، بالنسبة لتريند اللي طالع باسمي، وإن سمعتي مبقتش موجودة أصلا، وحياتي ادمرت، وأنا بعد المشكلة اللي مريت بيها الفترة اللي فاتت، والحمدلله ربنا أكرمني وعدت على خير الحمد لله ونجاني منها.

 

هدير عبد الرازق توضح من ظهر معها في الفيدو المثير للجدل

وأضافت هدير: “أنا مش بنت مش كويسة ولا أخلاقي وحشة .. أنا طالعة أحاول أنقذ ما تبقى من كرامتي وكرامة أهلي اللي اتدمرو وحياتي اللي باظت وبيتي اتخرب .. وبعد اللايف ده انتوا مش هتشوفوني تاني.

 

وأشارت هدير إلى أنها لا ترتبط بعلاقات حرام، وأنها دائمًا ما تتزوج شرعًا، مؤكدة أن الشخص الذي كان برفقتها في الفيديو هو زوجها.

 

وأكملت هدير عبد الرازق: الشخص اللي كان معايا في الفيديو كان جوزي، وعلى سنة الله ورسوله، وأنا ما كشفتش عن موضوع جوازي على السوشيال ميديا، عشان بحب الخصوصية، وهو محصلش بينه وبيني نصيب، والفيديو ده أنا معرفش عنه أي حاجة، وأنا لو مش واحدة مش كويسة كنت مشيت في حاجات كتير غلطات.

 

وختمت هدير بالقول: “أنا هنا الآن لأنشر الحقيقة وأرجو دعمكم ووقوفكم إلى جانبي في هذه المحنة التي نمر بها جميعًا”.

 

القبض على البلوجر الشهيرة من داخل شقتها بأحد كمبوندات القاهرة

وفي شهر مايو الماضي؛ ألقت الإدارة العامة لمباحث الآداب القبض على البلوجر الشهيرة، من داخل شقتها بأحد كمبوندات  القاهرة لاتهامها بنشر فيديوهات تحرض على الفسق والفجور.

الأجهزة الأمنية رصدت نشر البلوجر هدير عبدالرازق، لعدد كبير من مقاطع الفيديو على مواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك وفيسبوك وانستجرام” وتحرض من خلالها على الفسق والفجور، وتم التحفظ على هاتفها المحمول.

 

ودلت التحريات على أن المتهمة هدير محمد عبد الرازق، المقيمة بالحي الثاني بمدينة بدر، كانت تتعمد نشر فيديوهات تتضمن إبراز مفاتن جسدها والقيام بإيحاءات مخلة مع عدد من الشباب بهدف تحقيق مشاهدات عالية بعد نشرها على منصات “تيك توك وفيسبوك وإنستجرام”.

 

التحقيقات مع البلوجر هدير عبدالرازق

وباشرت النيابة العامة التحقيقات مع البلوجر هدير عبدالرازق، حيث وجهت لها عدة اتهامات منها نشر أخبار كاذبة بادعاء التحرش بها، ثانيًا نشر فيديوهات خادشة للحياء، ثالثاً إساءة استخدام وسائل التواصل الاجتماعي، وأدلت البلوجر هدير عبدالرازق باعترافات تفصيلية عن مقاطع الفيديو وأنها تقوم ببث مقاطع الفيديو للسيدات غرضًا في تحقيق الشهرة والأرباح.

 

أثناء التحقيق مع المتهمة انهارت البلوجر هدير عبد الرازق من البكاء، وقررت النيابة حبسها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجري معها كما طلبت تحريات المباحث وتحفظت على الهاتف المحمول الخاص بها وفلاشة تحتوى على مقاطع فيديو خاصة بها تم نشرها على منصة التواصل الإجتماعي تيك توك وأيضا بعض المكالمات والتسجيلات الصوتية الخاصة بها.

 

مفاجأة في التحريات حول هدير عبد الرازق

وفجرت التحريات في تلك الواقعة مفاجأة صادمة بشأن قيام المتهمة بممارسة علاقة جنسية مع آخرين بمقابل مادي.

 

وأشارت التحريات إلى أنه عند ضبطها تمت مصادرة هاتفها الشخصي من نوع iPhone، بالإضافة إلى ضبط فلاشة وكارت ميموري تحتوي على عدد من مقاطع الفيديو المخلة.

 

إخلاء سبيل هدير عبد الرازق

ولاحقًا قررت جهات التحقيق إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية على ذمة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *