سلايدرفن وثقافة

تنمر وسخرية.. زلة لسان لـ”شيرين عبد الوهاب” تُغضب أسرة حسن أبو السعود

كتبت – سها يحيي

حالة من الجدل أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، بعدما أجرت مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي، أمس الثلاثاء، في برنامج “كلمة أخيرة”.

اقرأ أيضا.. “حمل أم كورتيزون؟”.. شيرين عبد الوهاب تثير الجدل في أحدث ظهور لها

تصريحات شيرين المسيئة لـ”حسن أبو السعود”

وتحدثت شيرين عبد الوهاب أثناء المداخلة عن علاقتها بطليقها الفنان حسام حبيب، وتطاولت خلال الحديث عن زوجها السابق عن الموسيقار الراحل حسن أبو السعود.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وقالت شيرين: “أنا كنت زي البدر، ولما اتجوزت حسام حبيب بقيت شبه حسن أبو السعود”.

 

رد أسرة حسن أبو السعود على شيرين

وأثارت تصريحات شيرين غضب أسرة الموسيقار الراحل، مما دفعها إلى إصدار بيان تعبر فيه عن غضبها الشديد من تصريحات شيرين.

وجاء في بيان أسرة الموسيقار الراحل: “في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة والأذى؟.. التنمر والسخرية من الناس عيب.. بس العار الحقيقي التنمر والسخرية من شخص ميت، ومش هقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا، لأن قليل الأصل ممكن يتناسى وينكر ده عادي، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحدارًا من الشر والدناءة”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وتابع: “وقت الحساب.. المسيء حيقول لربنا إيه؟.. حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟، لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟.. للأسف المسيء في ابتلاء شديد، مش فاهم إنه عمال يحفر ويوسع في الحفرة لنفسه.. للأسف الشر زايد وقلة الأصل زايدة وقلة الأدب مسكوت عنها، وكمان الأفاقين ماسكين راية دفاع مستديم عن الظلم والإيذاء”.

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وأضاف: “ميزان وبيتملي.. ربنا يجعل وجع قلبي ودعائي الليلة دي وليالي قبلها بسبب الإساءة المتكررة والحقد الظاهر في الطاقة والكلام من نصيب أي وكل مُسيء، حسن أبوالسعود الله يرحمه شكلًا كان قمر وشخصية دمها سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق.. فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *