حوادث

تفاصيل واقعة إصابة ربة منزل علي يد زوجها بالمقطم

 

شهدت منطقة المقطم واقعة دموية خلال الأيام الماضية منذ الصباح الباكر داخل أحد المحال التجارية أسفر عنها إصابة زوجة في متوسط العمر بجروح عميقة بمنطقة الوجه ومختلف أنحاء الجسم على يد الزوج خلال عملية رصد تحركها من المنزل حتى المحل التجاري التي تباشر العمل فيه استغرقت 15 دقيقة، وبدآ في التعدي عليها دون رحمة ثم غادر المكان هاربآ .

22 وفاة و500 إصابة جراء قصف المقاومة الفلسطينية للاحتلال

تفاصيل الواقعة

وتلقت مديرية أمن القاهرة إخطارآ من مركز الشرطة المختص بالمقطم، للوصول إلى مكان الحادث على الفور، وبمعاينته وجدت الزوجة ملطخة بالدماء عن طريق ألة مستخدمة “موس حاد”، وبالسماع لشهود العيان قد رووا كافة التفاصيل الخاصة بجحود الزوج، ونقلت الزوجة إلى أقرب مستشفى لتلقي الإسعافات الأولية حتى تبين جرح عميق يصل عمقه ل20 غرزة مازال بارز في الوجه حتى اللحظة.

 

وتبين من التحريات التي أجرتها مباحث المقطم ان الواقعة  لم تكن االأولى للزوج حيث سبق وأعتدى عليا مرارا

وقالت المجني عليها في أقوالها أمام رجال الأمن ان المتهم  يمارس العنف في كل شيء، أمور أخرى صعب أني أتطرق ليها لأنها أمور شخصية جدآ، وكان اول إنجاب منه كان بصورة طبيعية ولكن الطفل الثاني أتى بعد محاولات متكررة منه لممارسة العلاقة ويكاد يكون بالإكراه والعنف.

 

وأضافت: في كل مرة كنت برجعله وأفوجيء أنه مبيت النية للضرب والسحل والتعذيب، تلقيت تهديدات منه بأنه هيرمي عليا “مية نار” عشان يسببلي “عاهة مستديمة” بخلاف أخر إعتداء بالموس اللي حتى اللحظة أثره على وشي، كانت والدته دائما تشجعه على الفعل الأثم تجاههي بالإصافة إلى الإتجار في المواد المخدرة.

 

ويذكر أنه قد تحرر محضر بالواقعة، وفرغت كاميرات المراقبة داخل المحل التجاري الخاص بواقعة الزوجة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *